الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جورج وسوف يحتفل بعيد ميلاده مع نجليه: منيح حطّوا شمعة وحدة (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 21/ديسمبر/2019 - 05:43 م

شارك المطرب جورج وسوف، جماهيره احتفاله بعيد ميلاده، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

واحفتل وسوف بعبد مبلاده الـ 58، قبل حلوله بيومين، ونشر الصورة من أحد المطاعم مع نجليه، وعلق عليها ممازحًا الجمهور بأسلوبه العفوي: “منيح حطّوا شمعة وحدة حتى ما يفضحوا عمري”.

جورج وسوف

جورج وسوف

وكانت علامات السعادة قد اعتلت وجه وسوف، وكانت الصورة ليست كاملة فظهر فيها اثنين من ابنائه، حيث لديه ثلاثة  وهم وديع، حاتم، جورج جونيور.

وفي وقت سابق، كان وسوف قد أعلن عن قراره لإحياء حفلة في “عيد الميلاد” في أحد الفنادق، بمدينة اللاذقية المطلة على الساحل السوري، وهذا في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري.

ومسبقًَا، أحيى وسوف عدد من الحفلات في سوريا في، بينما انتشرت شائعة وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لم تلبث إلى أن ظهرت الحقيقة، ونفت تلك الشائعة عدد من صفحات الفنان.

٢٦ تصريح للنجم جورج وسوف مع “عايشة شو” ابرزها عن اصالة ووائل جسار وراغب علامة

ومؤخرًا، حل النجم جورج وسوف ضيفًا في برنامج “عايشه شو” الذي يُعرض على قنوات “القاهرة والناس” وقناة “النهار”، وتقدمه الإعلامية “عائشة عثمان أبو جبل، كان هذا لحلقتين متتاليتن، وقال العديد من التصريحات الجريئة.

وغنى باسمها في مقدمة البرنامج في أحد الحلقتين، مؤكدًا أنه لم يجري خلال مسيرته الفنية التي تزيد عن 40 عامًا، إلا 7 حوارات تلفزيونية، منها اثنين مع عائشة.

تابع مواقعنا