الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان العربي في حفل “دير جيست”: “مش مختفية.. ونفسي أعمل دور كوميدي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 21/ديسمبر/2019 - 05:14 م

حضرت الفنانة حنان العربي، حفل توزيع جوائز مجلة “دير جيست” السنوي، والذي أقيم مساء أمس الجمعة، بفندق “دوسيت” التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وقالت العربي، إنها دائمًا ما تحرص على حضور حفل “دير جيست” لتشارك أصدقائها النجوم فرحة التكريم، والذين يتكرمون عن نجاح أعمالهم.

وكشفت الفنانة عن سبب اختفائها الفترة الماضية، فأكدت على أنها شاركت في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسلين وهما “حكايتي” بطولة النجمة ياسمين صبري، و”حدوتة مرة” بطولة النجمة غادة عبد الرازق.

وعند سؤالها عن طبيعة الدور الذي تحب أن تقدمه، فقالت حنان، إنها تتمنى تقديم دور كوميدي، وسيكون مختلفًا عن الأدوار التي قدمتها من قبل.

وظهرت حنان في حفل “دير جيست”، بإطلالة مثيرة مرتدية فستان أسود اللون قصير، عاري الصدر، حيث لفتت الأنظار حولها، فور ظهورها على الـ”ريد كاربت” الخاص بالمهرجان.

بفستان “عاري الصدر”.. من هي صاحبة الإطلالة الأكثر إثارة في حفل “دير جيست”؟ (صور وفيديو)

“حكايتي” تدور أحداثه حول “داليدا” الفتاة التي تدرس تصميم الأزياء ومن عائلة كبيرة، لكنها تعاني بقسوة من أسرتها، لتهرب منهم وتبدأ العمل كخياطة في ورشة صغيرة، بعد أن تيقنت من وجود خطة لقتلها، لكنها تتعرّض لأزمات أخرى، لا سيما بعدما أثبتت موهبتها في تصميم الأزياء.

المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، بطولة ياسمين صبري، وفاء عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير.

بينما مسلسل “حدوتة مرة”، من بطولة الفنانه غادة عبد الرزاق، الفنان مجدي كامل، كارولين عزمي، محمد مهران، أحمد صيام، أحمد صفوت، محمد شاهين ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

تابع مواقعنا