الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سميرة سعيد تغني “هوليلة” لأول مرة على مسرح “The voice”

القاهرة 24
فن
السبت 21/ديسمبر/2019 - 10:55 م

غنت الديفا سميرة سعيد لأول مرة أغنيتها الجديدة “هوليلة” على مسرح برنامج “The voice” في الحلقة النهائية منه، وأطلت بفستان فضي قصير، وأعتمدت قصة شعر قصيرة مموج.

وبمجرد انتهائها من الغناء، صعد الفنان محمد حماقي على المسرح، وأبدى إعجابه الشديد بالأغنية، وهنأها عليها، كما ساعدها في النزول من على المسرح وصولًا لمكانها على المنصة المخصصة للحكام.

وكانت الديفا طرحت منذ ساعات أغنيتها “هوليلة” عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وتتضمن كلمات الأغنية: “هو أنت بجد ولا هزار، يا جماعة الليلة هليلة، علقوا الزينة واضربوا النار الليلة هليلة، ولعوا الأنوار هو إحنا ليلتنا بيضة، ما أروعك إحساس، ماكانتش على الخريطة الفرحة ديا، عايزة أعمل زيطة وزمبليطة وألم كل الناس”.

قبل ساعات من نهائي “ذا فويس”.. سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة “هليلة” 

وتعاونت سميرة في هذه الأغنية مع كل من: الشاعر شادي نور، والملحن بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب.

ويجلس على منصة “ذا فويس” أربعة مدربين وهم الفنان راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد، أحلام الشامسي، كلٌ منهم يعطي من خبرته وقدراته لمشتركيه، حتى يصل بهم إلى بر الأمان وهو الفوز باللقب، وتخرجهم من البرنامج يمتلكون خبرة واسعة يرتكزون عليها وتكون الشرارة التي يبدئون بها مشوارهم الفني.

ويُعرض برنامج “The voice” في موسمه الخامس، على شاشة MBC1، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مصر، يوم السبت من كل أسبوع، وتعد حلقة اليوم هي الحلقة الأخيرة من البرنامج والتي سيتم الكشف فيها عن حامل لقب”ذا فويس” أحلى صوت في الوطن العربي.

تابع مواقعنا