الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل عرض “علاء الدين”.. أحدث صورة لمجدي الهواري وأحمد عز من السعودية

القاهرة 24
فن
السبت 21/ديسمبر/2019 - 04:51 م

نشر المنتج مجدي الهواري صورة تجمعه بالفنان أحمد عز، من مدينة الرياض، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وطالب مجدي الجمهور بالدعاء لهم، ليحالفهم النجاح في عرض مسرحية “علاء الدين”، وعلق على الصورة، قائلًا: “الله المستعان، دعواتكم”.

 

View this post on Instagram

 

الله المستعان .. دعواتكم ??#علاء_الدين #موسم_الرياض ‏#cairoshow❤️ ‏#AladdinxCairo ‏#ahmedezz ‏#ahmedezzactor ‏#ahmedezz_soldiers ‏#ahmedezzfans ‏#ahmedezzfamily ‏#ahmedezzsupporters ‏‎#مجدي_الهوارى

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on Dec 21, 2019 at 5:27am PST

وفي سياق متصل، تغير معاد عرض المسرحية من يوم الاثنين 23 ديسمبر للأربعاء 25 ديسمبر، ومن المقرر، استمرار عرضها حتى السبت 28 ديسمبر الجاري بدلًا من الخميس 26 ديسمبر.

كايرو شو تكشف تعديل مواعيد عرض مسرحية “علاء الدين” لأحمد عز بموسم الرياض

ونشرت “كايرو شو”  فيديو يحتوي على بعض التحضيرات الخاصة بالدعاية للعرض، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، وعلقت عليه قائلة: ”دعاية ضخمة ومختلفة لمسرحية علاء الدين في موسم الرياض تحت رعاية ودعم سيادة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه لعرضها على مسرح الأميرة نور. وتعديل موعد العرض الأول ليكون من 25 حتى 28 ديسمبر. علاء الدين إنتاج “Cairo Show”. بطولة أحمد عز وإخراج مجدي الهواري”.

مسرحية “علاء الدين” من بطولة أحمد عز وتارا عماد، محمد ثروت، هشام إسماعيل، سامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، ومن إخراج مجدي الهواري.

بحضور أحمد عز وتارا عماد.. شاهد بروفات مسرحية “علاء الدين” في الرياض 

وظهر أحمد عز في دور “علاء الدين” وتارا عماد في دور” ياسمين” و محمد ثروت في دور “جني”، وقد اختير لتصميم البوستر المبدع يوسف عادل، الذي قدمه كالمعتاد بروح بوسترات الأفلام، حيث إن يوسف صاحب الرقم الأعلى كأفضل مصمم جرافيكس في مجال بوسترات الأفلام والمسرحيات.

تابع مواقعنا