الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم حالته الصحية الحرجة.. لطفي لبيب يحرص على استلام جائزة “دير جيست” بنفسه (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 21/ديسمبر/2019 - 11:38 ص

افتتح المطرب مصطفى شوقي حفل توزيع جوائز الدورة الـ16 من مهرجان “دير جيست” للمميزين من نجوم الفن والإعلام لعام 2019 بأغنية “ملطشة القلوب” بعدها تم تكريمه عن نجاح الأغنية وحرص على إهدائها لوالديه والمنتج نصر محروس وصناع العمل.

وتم تكريم الفنانة الكبيرة صفية العمري عن مشوارها الفني ومرورًا بالفنان لطفي لبيب الذي حرص على التواجد رغم حالته الصحية الحرجة، وأكد أن الجائزة ستعطيه دفعة للمستقبل، بالإضافة إلى جائزة تقديرية للمنتج نصر محروس وكابتن حازم إمام.

وتم تكريم الفنانة الكبيرة صفية العمري عن مشوارها الفني ومرورا بالفنان لطفي لبيب الذي حرص على التواجد رغم حالته الصحية الحرجة وأكد أن الجائزة ستعطيه دفعة للمستقبل، بالإضافة إلى جائزة تقديرية للمنتج نصر محروس وكابتن حازم إمام.

وقامت بتقديم ققرات الحفل الإعلامية بوسي شلبي بعدها صعد ماجد حسني رئيس مجلس إدارة دير جيست وأشار إلى اعتذار النجم محمد حماقي الحاصل على أفضل مطرب وأفضل ألبوم لمشاركته في نهائي برنامج “ذا فويس” بالإضافة إلى اعتذار أفضل مطربة شيرين عبد عبد الوهاب لإحيائها حفل بنفس توقيت التكريمات وبحضور أحمد حميد مدير عام دير جيست.

وكرم المهرجان من نجوم الفن من بينهم لبلبة والتي منحها جائزة الإبداع عن تميزها في فيلم “كازابلانكا” وأهدت جائزتها للمنتج العمل وليد منصور وعن نفس الجائزة محمد سعد عن فيلم الكنز وأهدى جائزته للمخرج شريف عرفة ووليد صبري، وجائزة الإبداع في الكوميديا للفنان أحمد بدير، وتم تكريم النجم إياد نصار عن فيلم الممر ووجه خلال كلمته التحية للجيش المصري وطالب بقراءة الفاتحة لروح شهدائهم.

تابع مواقعنا