الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يهنئ إيهاب عبد الرحمن بعد رفع الإيقاف.. وخوضه منافسات طوكيو 2020

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/ديسمبر/2019 - 01:01 ص

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، البطل المصرى إيهاب عبدالرحمن، بطل العاب القوى المصرى فى رمى الرمح، وذلك بعد رفع الإيقاف عنه من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بدءًا من يناير 2020، وبذلك سيستطيع المشاركة في المنافسات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

ويعد البطل ايهاب عبد الرحمن، الحاصل على فضية بطولة العالم لألعاب القوى فى الصين عام 2015، من أقوى المرشحين لحصد ميدالية اولمبية فى طوكيو 2020 لأرقامه المتميزة فى بطولات العالم السابقة.

محمد إيهاب: الجميع أخطأ في أزمة المنشطات.. ويجب حساب المسئول (فيديو)

وفي وقت سابق، تحدث محمد إيهاب ، بطل مصر فى لعبة رفع الأثقال، عن حرمانه من المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، وذلك على خلفية ثبوت 7 عينات إيجابية للمنشطات من لاعبي مصر خلال منافسات بطولة أفريقيا التي أقيمت عام 2016.

وقال محمد إيهاب، خلال برنامج «الماتش»، الذى يقدمه الإعلامي، هانى حتحوت، المذاع على قناة «صدى البلد»، إن هذا القرار من جانب المحكمة الرياضية، جاء بناء على أخطاء تراكمية تسببت فى تدمير جميع القائمين على هذه اللعبة فى مصر، مشددا :”علينا التعلم من أخطاءنا، ومحاسبة جميع المقصرين والمسئولين عما حدث لنا”.

وأكمل :” كان يجب على كبطل بهذه اللعبة، أن أوجه أقرانى حتى لا يقعوا فى مثل هذه الأخطاء”، موضحا أن هناك اخطاء إدارية كبيرة تساعده على تحقيق حلمه وسيتم تداركها مستقبلا.

تابع مواقعنا