• بحث عن
  • شاهد.. أبو تريكة يتحدى وائل جمعة وحاتم الطرابلسي في مهارات كرة القدم (فيديو وصور)

    محمد ناصر

    دخل محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، تحديا مع وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر وحاتم الطرابلسي نجم المنتخب التونسي، على مهارات كرة القدم.

    وخاض الثلاثي بعد التحديات بالكرة، حيث كان التحدي الأول للاعبين تسديد الكرة في العارضة، ووقع هذا الاختبار تحت مسمى “العارضة” وتفوق فيه الطرابلسي وتريكة على وائل جمعة.

    وجاء التحدى الثاني وهو تسديد الكرة من الركلة الركنية، في المرمي، ولكن فشل فيها الثنائي المصري أبو تريكة وجمعة وفاز بهذا التحدي النجم التونسي حاتم الطرابلسي.

    وشهد التحدي الثالث وهو تسديد الكرة في اتجاه الكاميرا التي تكون بجناب المرمي وفاز بها محمد أبو تريكة متفوقًا على وائل جمعة والطرابلسي.

     

     

    أبو تريكة لـ”صلاح”: مبسوط إنك ظاهر بعلم مصر عليك.. ومو يرد: آخر شياكة إيه رأيك (فيديو)

    أثنى محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق ومحلل بشبكة قنوات بي إن سبورت على مستوى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بعد تألقه في كأس العالم للأندية.

    وقال أبو تريكة عن محمد صلاح خلال الاستديو التحليلي  لمواجهة ليفربول وفلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية ” إن صلاح استحق ما وصل إليه مع ليفربول لأنه بدأ الطريق من الصفر”. وتابع “الناس تحب صلاح حب حقيقي”.

    وقال أبو تريكة موجها حديثه لمحمد صلاح: مبسوط إنك ظاهر بعلم مصر عليك.. ورد الأخير عليه: آخر شياكة ايه رأيك.

    وتوج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بجائزة كرة adidas الذهبية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالدوحة في قطر.

    وائل جمعة في رسالة إلى محمد صلاح: “دايمًا مشرفنا”

    وجه وائل جمعة نجم الكرة المصرية الأسبق، رسالة إلى محمد صلاح جناح منتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عقب تتويج الريدز ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

    وتوج ليفربول بكأس العالم للأندية مساء أمس السبت عقب الفوز على فلامينجو البرازيلي بهدف نظيف في المباراة النهائية  للبطولة.

    ونشر جمعة صورة تجمعه بمحمد صلاح عبر الصفحة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وعلق عليها قائلًا: “مبروك يا صلاح ودايما مشرفنا ورافع راسنا”

     

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق