• بحث عن
  • هواوي تتيح “أندرويد 10” لـ10 مليون مستخدم

    كشفت شركة “هواوي”، أنها أتاحت واجهة المستخدم الأحدث “EMUI 10” القائمة على نظام التشغيل “أندرويد 10” من جوجل إلى أكثر من 10 ملايين هاتف من هواتفها، وذلك بعد أربعة أشهر من الإعلان عنها. وكانت الشركة قد قالت قبل نحو 3 أسابيع: إن مليون هاتف حصل على “EMUI 10″، وها هو الرقم يتجاوز العشرة ملايين.

    وكانت “هواوي” قد أطلقت واجهة المستخدم “EMUI 10” أول مرة مع هواتف “Huawei Mate 30″، ثم بدأت الشركة إطلاق الواجهة للمزيد من هواتفها وقد أعلنت قبل مدة عن قائمة تشمل 33 هاتفًا سوف تحصل على “EMUI 10″، ولكن على مراحل، حيث كانت المرحلة الأولى فقد كانت للهواتف الرائدة، بما في ذلك: (بي30)، و(بي30 برو)، و(ميت 20)، و(ميت 20 برو)، و(ميت 20 إكس)، و(ميت 20 آر إس بورشه ديزاين)، وقبل يومين بدأت الشركة إطلاق الواجهة لـ 16 من هواتفها.

    على الجانب الآخر، كشف المحلل (مينج-تشي كو) – أحد أشهر المسربين في سوق الهواتف الذكية: إن ميزة التقريب البصري ستكون ترقية مهمة للهواتف الرائدة التي ستُطلق خلال عام 2020، وأضاف أن الكاميرا الخلفية للهاتف الرائد المرتقب من شركة هواوي (بي40 برو) P40 Pro سوف تأتي مع عدسات “telephoto” معاد تصميمها، وستكون الأولى في العالم مع معدل تقريب بصري قدره 10x. ويُتوقع إطلاق الجهاز خلال النصف الأول من عام 2020.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق