الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

داخل فندق إقامته.. أبناء قرية نجريج يهنئون “محمد صلاح” لفوزه بأفضل لاعب (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 04:38 م

استقبل النجم محمد صلاح ، لاعب منتخب مصر لكرة القدم، ونادي ليفربول الإنجليزي، عددًا من أبناء قريته “نجريج”، المتواجدين في قطر، لحضور مباراة نهائي كأس العالم للأندية لتقديم التهنئة له على فوزه بأفضل لاعب في البطولة، إلى جانب فوزه مع فريقه بكأس البطولة.

وجاء ذلك داخل غرفة اللاعب، في فندق الإقامة، وعقب مغادرة البعثة والسفر إلى إنجلترا، وحرص أبناء القرية على التقاط الصور التذكارية والسيلفي مع نجل قريتهم، و قدموا له التهنئة على فوزه بأفضل لاعب في كأس العالم للأندية.

ويعتبر محمد صلاح لاعب ليفربول، أول لاعب مصري وثاني لاعب عربي حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة مونديال الأندية والتي أقيمت في قطر 2019.

وقاد صلاح فريقه ليفربول للتتويج بمسابقة مونديال الأندية بالفوز على حساب فلامنجو بهدف دون رد جاء عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمنو.

صلاح شارك في المباراة النهائية كما شارك في المباراة الأولى لليفربول والتي كانت أمام مونتيري المكسيكي والتي انتهت لصالح “الريدز” بهدفين مقابل هدف.

هذه الجائزة ليست الأولى لصلاح في هذه البطولة، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ومونتيري المكسيكي بعدما ساهم بالهدف الأول والذي جاء عن طريق الدولي الغيني نابي كيتا.

تابع مواقعنا