الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجنايني يظهر العين الحمرا للبدري: “ماينفعش تقعد في كندا وتسيب المباريات للجهاز المعاون” (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 09:23 م

شنّ عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الكرة المصرية، هجوما على حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، بسبب رفضه حضور المباريات بالدوري الفترة الماضية، منذ توليه المسؤولية الفنية للفراعنة.

ويرفض البدري حضور المباريات بالدوري لمشاهدة اللاعبين على الطبيعة، ويكتفي بإرسال الجهاز المعاون سواء أحمد أيوب أو طارق مصطفى أو سيد معوض وأيمن طاهر لحضور مباريات الدوري ومشاهدة اللاعبين على الطبيعة، لضمهم إلى قائمة المنتخب الوطني الأول.

وعقد الجنايني جلسة مع البدري طالبه خلالها بالتركيز في عمله وعدم الانشغال بالتصريحات الإعلامية، وضرورة حضور المباريات بنفسه من المدرجات، وعدم الاكتفاء بتقارير الجهاز المعاون خاصة أنه لاحظ تواجد البدري فترات كبيرة بكندا، رفقة أسرته واعتماده بشكل كبير على الجهاز المعاون.

وأكد الجنايني للبدري أن كل مدربي المنتخبات يحضرون ويشاهدون المباريات بأنفسهم، ولا يكتفون بالجهاز المعاون وعليه ضرورة حضور المباريات من المدرجات وعدم التواجد لفترات طويلة رفقة أسرته في كندا بعيدا عن الجهاز، ما دفع حسام البدري لتبرير عدم حضوره للمباريات بمعاناته من آلام في الأسنان منعته من الوجود بالمدرجات الفترات الماضية.

ومع إظهار العين الحمراء للبدري اضطر مدرب المنتخب الأول إلى حضور مباراة الزمالك وسموحة بالدوري التي أقيمت على ستاد القاهرة الجمعة الماضية، ثم تواجد بمباراة إنبي ووادي دجلة يوم السبت بملعب بتروسبورت، على أن يتواجد بمباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري غدا.

خناقة في اتحاد الكرة.. البدري يطلب رحيل طارق مصطفى والجنايني يرفض (خاص) 

حسام البدري لاتحاد الكرة: التأخر في تعيين الجهاز الفني وتأجيل الدوري وراء التعادل أمام كينيا وجزر القمر

أسامة خليل: “البدري مش هيستمر.. والمنتخب من غير صلاح صفر”

تابع مواقعنا