الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيومي فؤاد يكشف تجسيده “مسيلمة الكذاب” في مسلسل “خالد بن الوليد”(خاص)

القاهرة 24
فن
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 01:13 م

تستعد الدراما المصرية في العام القادم 2020 لإنتاج أضخم عمل تلفزيوني في تاريخها، ليشارك في ماراثون رمضان 2020، والذي يتناول قصة الصحابي “خالد بن الوليد”، ويحمل المسلسل نفس الاسم.

وكشف الفنان بيومي فؤاد لـ “القاهرة 24” عن مشاركته ضمن طاقم العمل، وتجسيد شخصية “مسيلمة بن ثمامة بن كثير بن حبيب الحنفي”، والشهير بـ “مسيلمة الكذاب”، وهو شخص معروف عنه الكذب كما أنه كان من مدعين النبوة.

وأضاف بيومي، إجراءه بروفة الملابس، تحت إشراف مخرج العمل رؤوف عبد العزيز، إستعدادًا لبدء تصوير مشاهده الأولى في المسلسل، والتي من المقرر أن تبدأ في يناير المقبل.

وانتهت شركة “سينرجي” المنتجة للمسلسل من تنفيذ 70% من ديكورات العمل الرئيسية، الذي لم يحدد موعد لعرضه حتى الآن.

عقبات في رحلة عمرو يوسف لتجسيد “خالد بن الوليد” برمضان 2020

ويكثف المخرج رؤوف عبد العزيز جلسات عمل مكثفة مع أبطال المسلسل الذين تم اختيارهم من قبل الشركة المنتجة ومنهم عمرو يوسف في دور خالد بن الوليد، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد فراج، محمد ثروت، لبنى ونس، بسنت شوقي، حمدي الوزير، محمود فارس، بالإضافة إلى فنانين من دول عربية أخرى، وهو من تأليف الكاتب الشاب إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة “سينرجي” تامر مرسي.

ويشارك أيضًا الفنان بيومي فؤاد في موسم أفلام نصف العام 2020، بفيلم “شاومينج” الذي يناقش تسريب الامتحانات، وفيلم “صاحب المقام” مع الفنانة يسرا.

أما حاليًا فيعرض له مسلسل “حشمت في البيت الأبيض” عبر منصة “watch it”، كما تم تكريمه في حفل توزيع جوائز “ديرجيست”.

تابع مواقعنا