الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق حامد ضمن قائمة “كاف” المختصرة لأفضل لاعب داخل قارة إفريقيا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 12:59 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر موقعه الرسمي، القائمة النهائية للمرشحين لحصد لقب أفضل لاعب في القارة السمراء خلال الموسم الماضي.

وضمت القائمة، كلًا من طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك إلى جانب الجزائري يوسف بلايلي لاعب أهلي جدة، والتونسي أنيس البدري لاعب الترجي الرياضي التونسي.

ويعتبر طارق حامد الذي قاد الزمالك إلى حصد لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية هو اللاعب الوحيد من الدوري المصري الذي يتواجد ضمن القائمة المختصرة.

ومن المقرر، أن يتم الإعلان عن صاحب لقب أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا خلال حفل توزيع جوائز الأفضل المقرر إقامته في الغردقة في السابع من يناير المقبل.

وكان قد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”،  في وقت سابق القائمة النهائية لأفضل لاعب إفريقي داخل القارة في عام 2019، والتي تواجد فيها المصري طارق حامد لاعب نادي الزمالك وكان معه أنيس البدري – كودجو لابا – طه ياسين – يوسف البلايلي”.

مرتضى منصور لـ طارق حامد: “مش هديك 20 مليون لو السما اتطبقت على الأرض” (فيديو)

أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حقيقة ما أثير حول تشهير القلعة البيضاء بلاعب الفريق الأول لكرة القدم طارق حامد بعد أزمته الأخيرة مع الإدارة.

وقال مرتضى منصور، في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”: “الزمالك ليس من نشر الخطاب المرسل لطارق حامد بعد تعمده إغلاق هاتفه وعدم الرد على مسئولي النادي قبل السفر إلى الكونغو”.

وتابع: “طارق حامد هو صاحب المصلحة في إخفاء رقم هاتفه من الخطاب، خوفًا من غضب الجماهير عليه لذلك الذي شطب هو طارق ومن نشر الخطاب هو اللاعب”.

وأوضح: “مدير عام النادي قام بالاتصال به لأنه لم يحضر التدريب ولم يرد السفر مع الفريق لمواجهة مازيمبي، وأيضًا لم يرد ولم يحضر للنادي لذلك اضطر إلى إرسال خطاب للاعب على منزله”

واستكمل منصور: “أنا أعرف إن الإصابة تبقى في إيده، في رجله، في عضلة ضامة، لكن جديدة ضهري بيوجعني أول مرة أشوفها”.

وأردف: “مش هديك 20 مليون لو السما اتطبقت على الأرض، ولن أغير أي عقود لأي لاعب، لأن كل فترة تثار أزمة تعديل العقود تحدث هذه المشاكل”.

وواصل: “وقت التعاقد معك من سموحة كنت تتقاضى 700 ألف رفعت راتبك من مليون و200 ألف إلى 3 مليون ثم 7 أخرى بعدها إلى 10 لذلك أنا مش هغير عقود”

 

تابع مواقعنا