الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يجهز هجوم الأهلي لدك حصون الاتحاد السكندري في محاضرة فنية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 11:16 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري، المقرر اقامتها غداً الاثنين، باستاد القاهرة والتي تأتي ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام.

ويبدأ الفريق الأحمر معسكره اليوم الأحد لمواجهة زعيم الثغر، حيث حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على دراسة الفريق السكندري بشكل جيد بعد أن تسلّم من جهازه المعاون إحصائية كاملة عن  المنافس وملخص لأهم مبارياته في الدوري والبطولة العربية طوال الفترة الماضية.

ومن أهم نقاط القوة التى تعرف عليها فايلر في فريق الاتحاد السكندري، تميز خط دفاعه بالصلابة حيث إهتزت شباكه 5 مرات في 9 مباريات كما أنه لم يخسر سوى مباراة واحدة هذا الموسم.

ومن المقرر أن يعقد فايلر محاضرة مع لاعبيه اليوم الأحد، من أجل التحدث حول عدة أمور خاصة بالمباراة المرتقبة التى يتواجه فيها المتصدر بـ20 نقطة (الأهلي) مع صاحب المركز الثاني بـ19 نقطة(الاتحاد) وأن كان الأهلي لديه مباراتين مؤجلتين.

كما من المنتظر أن يستعيد الفريق الأحمر خدمات عدداً من نجومه في مواجهة زعيم الثغر وعلى رأسهم عمرو السولية وأحمد فتحي، وذلك بعد غيابهم عن مواجهة الإسماعيلي الماضية في الدوري العام بداعي الإصابة.

وأكد سيد عبد الحفيظ  مدير الكرة بالفريق أن الثنائي السابق ومعهم رامي ربيعة جاهزون لمباراة الاتحاد السكندري المرتقبة ، موضحاً أن الثلاثي تعافى من الإصابات التى تعرضوا لها خلال الفترة الماضية قبل أن يُعلنوا جاهزيتهم للمشاركة في لقاء زعيم الثغر الهام غداً.

أحمد فتحي يعود لقيادة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري

تابع مواقعنا