الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعب سلة الزمالك: النادي غير جيد ومفلس.. وأمنحهم فرصة أخيرة قبل التصعيد للقضاء (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 04:54 م

على ما يبدو أن الأزمة المالية التي تضرب نادي الزمالك، لم تقف على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بل وصلت لكرة السلة. إذ رفض الأمريكي ‏إيرفينج والكر لاعب الزمالك في السلة، النزول إلى تدريبات الفريق وكذلك عدم المشاركة في المباريات بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء. وعلق الأمريكي إيرفينج على أزمة عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى النادي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قائلًا: “هذا النادي غير جيد ومفلس، وأمنحهم فرصة أخيرة لدفع مستحقاتي قبل التصعيد والتوجه للسفارة الأمريكية ورفع قضية ضدهم”.

وحسب ما أشار إليه تصريح اللاعب أنه سيمنح الزمالك فرصة أخيرة لسداد مستحقاته المتأخرة قبل تقديم شكوى في السفارة والرحيل عن النادي نهائيًا.

وبسبب الأزمة المالية التي يتعرض لها نادي الزمالك، تأخر في دفع مستحقات اللاعب التي كان من المقرر أن يحصل عليها في بداية ديسمبر الجاري وحتي الآن لم يتم ذلك.

وحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة السلة، فمن حق اللاعب فسخ تعاقده مع النادي في حالة تأخر سداد مستحقاته لمدة 3 أسابيع وهي نفس حالة المحترف الأمريكي.

وقد تعاقد الزمالك مع إيرفينج في مطلع نوفمبر الماضي براتب شهري 30 ألف دولار وحصل اللاعب على 5 آلاف فقط ويتبقى له 25 آخرين إلى جانب راتب الشهر الجاري.

لاعب السة في الزمالك
لاعب السة في الزمالك
تابع مواقعنا