السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطاريد الأهلي.. فايلر يوافق على رحيل رباعي الفريق في يناير (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 08:25 م

ما زال السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متمسكًا بقراره حول رحيل رباعي الفريق عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعدم الاحتياج لهم.

وكان فايلر قد خرج من حساباته كلٌ من: عمار حمدي وصالح جمعة وحسين السيد وصلاح محسن، نظرًا للمستوى غير الجيد الذي ظهر به الرباعي معه وعدم الاجتهاد في التدريبات.

ويرغب فايلر في التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر من الناحية الهجومية، لا سيما أن السويسري غير راضٍ عن أداء رؤوس الحربة في الفريق.

ويعتمد فايلر في معظم المباريات على النيجيري جونيور أجاي، كمهاجم صريح، حيث إن أجاي مركزه الأساسي مع الأهلي جناح أيسر.

ويرصد لكم “القاهرة24” مطاريد الأهلي خلال يناير المقبل لإيجاد فرصة للعودة من جديد:

 

1- صالح جمعة

خرج صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم، من حسابات فايلر خلال الفترة المقبلة.

وجاء استبعاد صالح المستمر من قائمة الفريق الأحمر والخروج عن المباريات، لأسباب فنية، وعدم اجتهاده في المران.

صالح جمعة
صالح جمعة

وانتشرت بعض التقارير الصحفية الأخيرة تفيد بعقد صالح جمعة جلسة مع بعض المسؤلين داخل نادي الزمالك للرحيل عن الأهلي خلال يناير المقبل.

ويخرج صالح جمعة من النادي الأهلي على سبيل الإعارة في يناير، بعد عددت جلسات جمعت بينه وبين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لإيجاد فرصة للعودة من جديد إلى الأهلي.

2- حسين السيد

اقترب حسين السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء نهائيًا، في حالة عدم حصول مسؤولو الأهلي على موافقه من اللاعب لتجديد عقده قبل الخروج في يناير المقبل.

ورفض حسين السيد تجديد عقده مع الأهلي خلال الموسم الحالي، بعد أن أصبح حرًا في يناير، بجانب استبعاده الدائم من القائمة المحلية وعدم الاعتماد عليه من قبل فايلر.

حسين السيد
حسين السيد

ويمتلك حسين السيد عرض من القادسية الكويتي، حيث يرغب مسؤولو الأهلي في تجديد عقد اللاعب قبل الرحيل عن الأهلي في يناير.

3- صلاح محسن

بات صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في يناير المقبل، بعد موافق فايلر.

ورفض رينيه فايلر المدير الفني للأهلي استكمال صلاح محسن مشواره داخل الفريق، نظرًا لعدم الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

صلاح محسن
صلاح محسن

وطالب فايلر من لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، بضرورة تسويق صلاح محسن على سبيل الإعارة في يناير القادم.

وأصبح صلاح محسن قريبًا من الانتقال إلى سموحة بعد أن طلبه حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري، ليدعم هجوم الفريق في يناير.

4- عمار حمدي

عمار حمدي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الاتحاد السكندري في يناير والرحيل عن الأهلي، بعد التجاهل الشديد الذي يعشيه اللاعب من قبل فايلر.

عمار حمدي مع منتخب مصر الأوليمبي
عمار حمدي مع منتخب مصر الأوليمبي

وكان مسؤولو النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، عقدوا جلسة مع عمار حمدي لاعب الفريق الأحمر، من أجل تعديل عقده قبل رحيله خلال يناير المقبل.

وشارك عمار حمدي مع المنتخب الأوليمبي في رحلة الحصول على أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة، والتي أقيمت في مصر من الفترة 8 نوفمبر وحتي 22 من الشهر نفسه.

تابع مواقعنا