الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مليون ونصف في الموسم لاحتواء غضب نجم الأهلي خوفًا من رحيله (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 05:58 م

عقد مسؤولو النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، جلسة مع عمار حمدي لاعب الفريق الأحمر، من أجل تعديل عقده قبل رحيله خلال يناير المقبل. وكان عمار حمدي قد شارك مع المنتخب الأوليمبي في رحلة الحصول على أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة، والتي أقيمت في مصر من الفترة 8 نوفمبر وحتي 22 من الشهر نفسه. ونجح المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب في حصد البطولة على حساب كوت ديفوار في المباراة النهائية التي جمعتهما على ستاد القاهرة، وتأهل الفراعنة إلى أوليمبياد طوكيو 2020. وظهر عمار حمدي بمستوى جيد مع الفراعنة، حيث نال إشادات كبيرة من الجماهير ونجوم الرياضة في مصر.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي عقد جلسة مع عمار حمدي من أجل تمديد وتعديل عقده، قبل رحيله في يناير المقبل على سبيل الإعارة، وإرضاء اللاعب من الناحية المادية”.

وتابع: “عمار متبقي له 4 مواسم في عقده مع الأهلي ويتقاضى في الموسم 700 ألف جنيه، ليعدل عبد الحفيظ عقد اللاعب ليزيد إلى مليون ونصف في الموسم”.

وكان عمار حمدي قد خرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، حيث لم يلعب في مباراة بالدوري حتى الآن، وخاض مباراة وحيده بكأس مصر أمام بني سويف والتي فاز فيها الأهلي بـ3 أهداف مقابل هدف، ليصعد الأهلي إلى دور الـ16 لمقابلة الترسانة.

واقترب عمار حمدي من الانتقال إلى الاتحاد السكندري خلال فترة يناير المقبل، بعد الوعد الذي حصل عليه محمد مصيلحي من قبل محمود الخطيب، في حالة رحيل عمار حمدي في يناير ستكون وجهته الاتحاد.
تابع مواقعنا