الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيلة عبيد ونادية الجندي بوابة خروج “الصباح” من سيطرة سينرجي على الدراما (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 08:30 م

علم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن المنتج صادق الصباح كان يبحث عن ورق سيناريو يصلح للجمع بين النجمتين نبيلة عبيد و نادية الجندي سوياً في عمل فني واحد.

وبالفعل كان هناك أكثر من سيناريو تم عرضه على الشركة المُنتجة “الصباح”، بعدما تم الحصول بشكل مبدئي على موافقة النجمتين للتعاون سويا في عمل فني واحد، لكنهما اشترطا عليه أن يكون العمل مناسب، وهذا ما حدث بعدما عرض عليهن فكرة المسلسل، وقدم لهما السيناريست أمين جمال 5 حلقات بشكل مبدئي وذلك في شهر فبراير الماضي ونالت أعجابهن.

وبعد عزوف أغلب نجوم الوسط الفني عن التعاون مع المنتج صادق الصباح، والإتجاة للتعاقد مع شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، لم يكن أمام الصباح إلا الاستعانه بالنجوم الذين أصبحوا بعيدا عن الأضواء من فترة طويلة ولم يجد أمامه أفضل من نبيلة عبيد ونادية الجندي لتقديمهن من جديد للجمهور العربي.

وأكد مصدر لموقع “القاهرة 24″أن المسلسل، قبل البدء في تصويره تم بيعه لمجموعة قنوات mbc، هذا إلى جانب سعي الصباح لعرضه على قنوات لبنانية، إضافة إلى قناة أبو ظبي وغيرها من القنوات العربية.

وتابع المصدر :” أن الصباح شديد الحرص على عدم وجود أي خلافات من أي نوع بين أبطال المسلسل، لهذا حسم الأمر معهما بشكل نهائي قبل البدء في الاستقرار على أي تفاصيل تخص المسلسل، من ناحية قصة تتر المسلسل ووضع أسمائهما على التتر لعدم وجود خلافات بينهما في المستقبل وتم الإتفاق على وضع أسمائهما في مقدمة التتر مع صورة بالتساوي، ووافقتا على ذلك.

بعد نبيلة عبيد ونادية الجندي.. سميحة أيوب مرشحة للمشاركة في “نساء من ذهب” رمضان 2020

وتعود نادية الجندي إلى الدراما بهذا المسلسل، بعد غياب 4 سنوات حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل “أسرار” مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد، وتم عرضه خارج شهر رمضان، أما نبيلة عبيد فكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل “كيد النسا 2” مع المخرج أحمد البدري والذي تم عرضه قبل 6 أعوام.

يشار إلي ان المنتج صادق الصباح كان متعاقد مع كل من النجم أحمد السقا وعلي ربيع على مسلسلات يتم تقديمها خلال السباق الرمضاني المقبل، ولكن تم تأجيل مسلسل السقا بعدما أعلن تعاقده مع المنتج تامر مرسي وكذلك دفع الفنان علي ربيع قيمة الشرط الجزائي للمنتج صادق الصباح من اجل التعاون مع تامر مرسي في عمل درامي لرمضان المقبل 2020.

 

تابع مواقعنا