الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة العدل تواصل تشغيل مقرات مميكنة جديدة للشهر العقاري ومكاتب البريد

القاهرة 24
سياسة
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 12:07 م

تواصل وزارة العدل سلسلة افتتاحات المقرات الجديدة المميكنة لمكاتب التوثيق بالشهر العقاري، تنفيذًا لخطة الوزارة الموضوعة للتوسع الجغرافي على مستوى الجمهورية لاستيعاب الكثافات من المتعاملين من المواطنين مع مصلحة الشهر العقاري.

وقام مساعد وزير العدل لقطاع الشهر العقاري والتوثيق، اليوم الأحد، بافتتاح مكتب توثيق الشهر العقاري المميكن بمدينة 6 أكتوبر، ضمن خطة يقوم عليها فريق عمل بقطاع الشهر العقاري للإسراع في عملية التجهيزات وسرعة جاهزية المكان للدخول في إطار التشغيل وتقديم الخدمات للمواطنين ويقع مقر هذا الفرع بجهاز مدينة 6 أكتوبر.

كما تم افتتاح مقر الشهر العقاري بمنطة أنشاص الرمل بمدينة العاشر من رمضان، وهو نتاج تعاون بين وزارة العدل والمجتمع المدني بالإضافة إلى دخول بعض مكاتب البريد حيز التشغيل وتقديم خدمات التوثيق بالشهر العقاري في إطار برتوكول التعاون المبرم بين وزارة العدل وهيئة البريد المصرية لتقديم خدمات الشهر العقاري والتوثيق داخل 30 مكتبًا بريديًا.

يذكر، أن وزارة العدل قامت في الخميس الماضي بافتتاح 4 مكاتب توثيق شهر عقاري مميكنة بمحافظات الفيوم وقنا والدقهلية. وبذلك، يرتفع رصيد قطاع الشهر العقاري من مكاتب التوثيق المميكنة إلى  159 مكتب توثيق مميكنًا، وسيتم خلال الأسبوع الإعلان عن بعض المقرات الجديدة التي يتم الآن تجهيزها للدخول في نطاق تقديم الخدمات المميكنة بمحافظات الجمهورية المختلفة.

تابع مواقعنا