• بحث عن
  • الجهاز الفني للفراعنة في ستاد القاهرة لمتابعة مباراة الأهلي والاتحاد (صور)

    أحمد كمال

    حضر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

    وجاء حضور المدير الفني للفراعنة من أجل متابعة لاعبي الفريقين تمهيدا لاختيار افضل العناصر لمعسكر منتخب مصرالمقبل.

    البدري وجهازه المعاون
    البدري وجهازه المعاون

    ورافق البدري في المقصورة الرئيسية بستاد القاهرة لمتابعة المباراة، كلا من طارق مصطفي المدرب العام وسيد معوض مدرب المنتخب.وذلك في إطار متابعة الجهاز الفني لكل مباريات الدوري الممتاز.

    منتخب مصر الرابع عربيًا والسابع إفريقيًا في تصنيف فيفا النهائي لعام 2019

    أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التصنيف الشهري للمنتخبات عن شهر ديسمبر ، وحافظ منتخب مصر على مركزه خلال التصنيف الحالي من الشهر الماضي، فيما واصل المنتخب البلجيكي تربعه على صدارة الترتيب للسنة الثانية على التوالى.

    واحتل منتخب مصر المركز الحادي والخمسين في ترتيب التصنيف ليأتي في المركز الرابع عربيا بعد تونس التي احتلت الصدارة بينما حصد الفراعنة المركز السابع إفريقيا في التصنيف.

    بينما استطاع منتخب الجزائر أن يحدث طفرة داخل ترتيبه ليحتل المركز 35 بعد تخطيه 32 مركزا ويحتل وصافة ترتيب المنتخبات العربية والرابع إفريقيا.

    ويعتبر هذا التصيف هو الأخير خلال عام 2019 الذي استطاع من خلال منتخب بلجيكا المحافظة على الصدارة منذ العام الماضي فيما احتل منتخب فرنسا وصافة الترتيب.

    كما حقق منتخب قطر الارتقاء الأكبر خلال التصنيف بعدما تقدم 38 مركزا عن ترتيب العام الماضي بقيمة 138 نقطة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق