• بحث عن
  • ويست بروميتش يحدد “تسعيرة” بيع “حجازي” بعد رفض عروض الأهلي والسعودية

    محمد مصلوح - أحمد كمال

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    718656
    المتعافون
    150918
    الوفيات
    33891

    يبدو أن أحمد حجازي لاعب منتخب مصر وويست بروميتش الإنجليزي، بات قريبًا من الرحيل عن الدوري الإنجليزي واللعب في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية أو مع فى نهاية الموسم.

    وأكدت صحيفة “سبورت” السعودية، وجود مفاوضات جادة بين أحمد حجازي، ومسؤولي فريق اتحاد جدة، من أجل اللعب في صفوف الفريق السعودي.

    وذكرت الصحيفة أن حجازي رفض المشاركة في تدريبات فريقه الإنجليزي يوم الجمعة الماضي، للضغط على إدارة ناديه للموافقة على العرض المقدم من نادي الاتحاد، والمقدر بـ4 ملايين يورو.

    واستشهدت الصحيفة بتقرير نشرته شبكة “سكاي سبورتس” جاء مفاده أن نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي رفض عرضا من نادي الاتحاد لضم أحمد حجازي لصفوف الفريق، مقابل 3.4 مليون جنيه إسترليني، وذلك لتعويض رحيل المدافع المغربي الدولي مروان دا كوستا عن صفوف النادي السعودي، ليرفع إدارة الاتحاد العرض إلى 4 ملايين يورو.

     

    أحمد حجازي
    أحمد حجازي

    وشددت الصحيفة السعودية على تفضيل حجازي الانتقال إلى الاتحاد السعودي عن عودته للعب في صفوف الأهلي المصري.

    وكنا قد أكدنا سابقًا في“القاهرة24” عن عقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، جلسة مع أحمد حجازي من أجل التفاوض على إرتدائه للتيشرت الأحمر مرة أخري، ولكن جاءت رغبة اللاعب بالاستمرار في الاحتراف بالدوري الإنجليزي.

    ولم يكن اتحاد جدة، النادي السعودي الوحيد الذي تفاوض مع أحمد حجازي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية حيث حاول أهلي جدة التعاقد مع حجازي بحسب ما كشفت عنه صحيفة “عكاظ”.

    وانتقال حجازي إلى الدوري السعودي، خلال هذا التوقيت لم يحدث في ظل تمسك النادي الإنجليزي باللاعب إلا في حالة تقديم عرض مالي يقدر بستة ملايين يورو، وهو ما أدى إلى تراجع الناديان السعوديان عن الصفقة.

    أشهر قليلة مرت والوضع تغير في ملف رحيل حجازي خاصة أن اللاعب سبق وأن رفض الرحيل لأحد الدوريات العربية إلا أنه الآن تغير موقفه من أجل الحصول على فرصة في ظل مشاركته الضعيفة هذا الموسم، حيث لم يشارك المدافع المصري سوى في 3 مباريات فقط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

    جلسة أمير توفيق تحدد موقف أحمد حجازي من العودة للأهلي 

     

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق