الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الإنذارات.. أيمن أشرف يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بالدوري

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 08:46 م

تأكد غياب أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه المقبلة أمام مصر المقاصة بسبب الإيقاف. وحصل مدافع الأهلي على البطاقة الصفراء الثالثة في الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري والمقامة على ستاد القاهرة الدولي بعد تدخله على أوكوي مهاجم زعيم الثغر. ويواجه الأهلي نظيره مصر المقاصة يوم الأربعاء الموافق ١ من يناير المقبل على ستاد السلام في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

سيد عبد الحفيظ يتدخل لتخفيض عقوبة اللاعب أيمن أشرف

يسعى النادي الأهلى إلى تطبيق لائحة الخصومات الداخلية على لاعبيه، بعد الخسارة من النجم الساحلى، فى المواجهة التى أقيمت مساء أمس باستاد رادس، فى افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ويطبق جهاز الكرة لائحة مغلظة على أيمن أشرف مدافع الفريق، بعد تعرضه للطرد خلال أحداث المباراة، حيث سيتم تطبيق عليه لائحة الخسارة بالإضافة للائحة الطرد.

وعلم “القاهرة24“، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تدخل لرفع عقوبة الطرد عن أيمن أشرف بعدما أوضحت إعادة اللقطة وجود شك حول صحة قرار الحكم بإقصاءه من المباراة وتعرض اللاعب للظلم.

ووصلت بعثة فريق الأهلي إلى القاهرة صباح اليوم السبت، بعد خوض مباراة النجم الساحلي التونسي أمس الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.   ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي. وأعطى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، لاعبي بالفريق راحة اليوم السبت، من التدريبات عقب العودة من تونس.

 

تابع مواقعنا