الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

”بطل حياتي”.. إيمي طلعت زكريا تنشر صورة قديمة لوالدها

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 12:47 م

شاركت الفنانة إيمي طلعت زكريا جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص بموقع “انستجرام”، صورة قديمة لوالدها، وعلقت: “أبي بطل حياتي الله يرحمك القمر كله”، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة.

 

View this post on Instagram

 

❤️ابى❤️بطل حياتى ❤️الله يرحمك القمر كله??

A post shared by Emy Talaat Zakaria (@emytalaatzakaria) on Dec 23, 2019 at 12:24am PST

وكشفت الفنانة، تفاصيل مسرحيتها الجديدة مع الفنان سمير غانم، والتي شوقت الجمهور لها من خلال نشر صورة من الكواليس عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”.

وقالت في تصريح سابق لـ”القاهرة 24“، إن العمل عبارة عن مسرحية جديدة لها، وتحمل اسم “الزهر لما يلعب”، وتدور أحداثها في إطار كوميدي، ويشاركها من النجوم كل من الفنان الكبير سمير غانم، والفنانة شيرين، إيمان السيد، طارق الإبياري، رضا حامد، أحمد سعد ميشو، اشترك في تأليف الأغانى إسلام خليل، وألحان هاني فاروق، وديكور حازم شبل.

وأضافت، أن فريق العمل يجري حاليًا البروفات اللازمة على مسرح مصر الجديدة، كما أن المخرج أحمد الإبياري يقدم سمير غانم وشيرين بشكل مختلف عما قدمه الثنائي من قبل في مسرحية “المتزوجون”، بالإضافة لعدد من الأغاني الاستعراضية، وأوضحت أن العرض سيكون خلال أوائل يناير القادم.

يشار، أن آخر أعمال الفنانة إيمي طلعت زكريا الفنية، مشاركتها في مسرحية “عربى منظرة”، والمسرحية بطولة سامح حسين، إيمان السيد، وسليمان عيد، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج هشام عطوة.

في عيد ميلاده.. إيمي طلعت زكريا تستعيد ذكرياتها مع والدها عبر “القاهرة 24” (فيديو)

تابع مواقعنا