الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رافضًا وداد الأمة.. أزارو يحدد موقفه مع الأهلي للانتقال إلى الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 02:00 م

بات المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، قد منح الضوء الأخضر لمجلس إدارة القلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب برحيل أزارو، بشرط التعاقد مع مهاجم سوبر في يناير.

واقترب الأهلي من حسم صفقة النيجيري بليسينج ألكي مهاجم لوزين السويسري، بعد إصرار فايلر على التعاقد مع اللاعب.

وكان خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، قد قرر السفر إلى سويسرا من أجل فتح مفاوضات مع لوزين السويسري لمعرفة شروطه في الاستغناء عن خدمات النيجيري للأهلي.

وعلم “القاهرة 24″، أن مسؤولي الوداد المغربي، قد تحدثوا مع وليد أزارو من أجل معرفة مصيره مع الأهلي، للحصول على خدماته حال رحيله عن الفريق الأحمر.

ورفض وليد أزارو فكرة العودة مرة أخرى إلى الوداد، بعد العرض المالي الضخم الذي عرضه الزمالك بقيادة مرتضى منصور عليه حالة رحيله عن الأهلي.

وعقد وليد أزارو جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل تحديد مصيره مع الفريق، سواءً بالبقاء أو الرحيل.

الزمالك يتواصل مع وليد أزارو ردًّا على صفقة كهربا (فيديو)

أعلنت فرح علي مقدمة برنامج “سبعة * سبعة” على قناة “تايم سبورت”، دخول نادي الزمالك في مفاوضات مكثفة مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت فرح علي، أن الزمالك تواصل مع أزارو للتعاقد معه، ردًا على صفقة انتقال محمود عبد المنعم كهربا إلى النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي.

ويعاني أزارو من عدم المشاركة أساسيًا مع النادي الأهلي مؤخرًا؛ لعدم اقتناع السويسري رينيه فايلر المدير الفني، بخدماته وقدراته واعتماده على جونيور أجايي ومروان محسن.

 

تابع مواقعنا