الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان صبحي آخرهم.. أعضاء جدد تنضم إلى مستشفى الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 12:57 م

يخضع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسات علاج طبيعي؛ للتعافي من تمزق العضلة الخلفية، وتأكد غيابه فترة تصل إلى 6 أسابيع.

ويقوم رمضان صبحي بتنفيذ المرحلة الأولى في البرنامج العلاجي والتأهيلي من خلال أداء جلسات علاج طبيعي على أن يحدد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، المرحلة الثانية التي تشتمل على التدريبات التأهيلية بعد التأكد من تحسن حالته وحدوث التئام للإصابة.

رمضان صبحي لاعب الأهلي

وواصل صبحي، تنفيذ برنامجه العلاجي على هامش مران الغائبين عن مواجهة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها مساء اليوم على استاد القاهرة في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام.

ويختتم الأهلي مبارياته الرسمية خلال شهر ديسمبر بمواجهة فريق بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي المقرر لها 28 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

رامي ربيعة ينتظم في مران الأهلي عقب مواجهة الاتحاد السكندري

ينتظم رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي عقب مواجهة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها مساء اليوم في بطولة الدوري العام، وذلك بعد الاطمئنان على حالته.

وكان ربيعة قد اكتفى أمس بالمشاركة في المران البدني مع الفريق، ثم استكمل تدريباته بأداء جلسة في الجيم، بعدما فضل الجهاز الفني منحه وقتا أكبر للتعافي من إصابة العضلة الخلفية التي اشتكى منها خلال مباراة الإسماعيلي في الجولة التاسعة في بطولة الدوري.

رامي ربيعة
رامي ربيعة

ويشارك ربيعة في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي التي تقام يوم 28 ديسمبر الجاري في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فحص طبي لياسر إبراهيم لتحديد موقفه من التدريبات الجماعية 

أنهى ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي خضع له بعد تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في تدريبات الفريق.

ويخضع ياسر إبراهيم لفحص طبي قبل انطلاق أول مران للفريق بعد مواجهة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها مساء اليوم، وذلك قبل انتظامه في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

وأكد الجهاز الطبي جاهزية ياسر إبراهيم، للمشاركة الجماعية بعد تنفيذه للبرنامج العلاجي والتأهيلي وعدم صدور أي شكوى من اللاعب في الفترة الأخيرة.

ووفقا للجدول الذي حدده رينيه فايلر المدير الفني، يخوض الفريق مرانه غدا بدون راحة؛ استعدادا لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي المقرر لها يوم 28 ديسمبر الجاري في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا