الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة النيل للإنتاج الإذاعي تنال نصيب الأسد من جوائز حصاد 2019

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 09:14 م

على مدار عام 2019 حصدت شركة النيل للإنتاج الإذاعي، عبر إذاعتيها “نجوم ونايل إف إم”، العديد من الجوائز التي تؤكد ريادتها القوية وتميزها وتفردها لدى متابعيها لتنهي عام 2019 بالعديد من النجاحات.

وحصدت إذاعة “نجوم إف.إم”، جائزتين من مهرجان القنوات الفضائية، كانت الأولى أفضل محطة إذاعية على مدار العام، والثانية أفضل مذيعة والتي حصلت عليها إنجي علي ببرنامجها “أسرار النجوم”.

وتسلم الجائزة هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، ورامي محسن رئيس شبكة راديو وتلفزيون “نجوم إف.إم”، والمذيع مروان قدري، وسلمى مصطفى مدير التسويق.

وفي مهرجان نجم العرب في نسختها لرابعة، حصدت نجوم إف إم على لقب أفضل محطة إذاعية على مدار العام، ويارا الجندي على لقب أفضل مذيعة.

وفي مهرجان مجموعة “وشوشة الإعلامية” لتوزيع جوائز الأفضل في عام 2019، والذي أقيم في مركز المنارة في التجمع الخامس، حصدت شركة النيل للإنتاج الإذاعي على نصيب الأسد من الجوائز، إذ نالت جائزة أفضل محطة إذاعية، وأفضل برنامج “أسرار النجوم” من تقديم إنجي علي، وأفضل ألبوم غنائي في 2019 “كل يوم من ده” للفنان محمد حماقي من إنتاج “نجوم ريكوردز”، وأسامة منير أفضل مذيع، ومريم أمين أفضل مذيعة.

وفي حفل توزيع جوائز الدورة الـ16 من مهرجان “دير جيست” للمميزين من نجوم الفن والإعلام لعام 2019، حصدت “نايل إف إم” لقب أفضل إذاعة، وأفضل برنامج راديو “ذا مورنيننج شو” لمارك وسالي، وأسامة منير أفضل مذيع، وأفضل ألبوم غنائي في 2019 “كل يوم من ده” للنجم محمد حماقي من إنتاج “نجوم ريكوردز”.

تابع مواقعنا