الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة والي عن سفرها خارج مصر: “اتفقت مع وزيرتي الهجرة والتخطيط يجولي فيينا”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 10:32 ص

أعربت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي السابقة، المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات والجريمة عن سعادتها بالتعديل الوزاري الذي جرى أمس الأحد، مؤكدةً أنه كان يومًا سعيدًا على مصر.

ووجهت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “من مصر” المذاع على فضائية “سي بي سي”، رسالة للوزراء الجدد بقولها: “متخدوهاش شغلانة، خدوها رسالة، وخدمة المواطنين هي أعظم شيء ممكن نؤديه، والثواب ممكن يكون دعوة تستجاب لأحد الناس المحتاجين اللي نكون قدرنا نقوم بواجبنا معاهم”.

منصب غادة والي

وأضافت وزير التضامن الاجتماعي السابقة، أن التشكيل يعكس ما صرح به الرئيس عبد الفتاح السيسي، من دعم المرأة ومساندتها وتمكينها، مشيرةً إلى أن الدكتورة نيفين جامع، وزير التجارة والصناعة من إفراز وزارة التضامن وتتولى وزارة معروف عنها أنها رجالية من الدرجة الأولى.

غادة والي تكشف موعد تسلمها منصبها الجديد بالأمم المتحدة

وأكدت، على أنه لأول مرة القيادة السياسية تعطي المرأة أدوارًا غير تقليدية، وأداء السيدات يكون مشرفًا بها، مشيرةً إلى أنها تجمعها علاقة طيبة مع كل من السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط.

وردًا على سؤال “هتوحشك صورك معاهم”، قالت وزيرة التضامن السابقة، “اتفقنا يجولي فيينا، ومش هننقطع عنهم، وإحنا على تواصل وبيني وبينهم صداقة كبيرة، ومش بس نبيلة وهالة، بل كل الوزارت في علاقة جميلة وصداقة وأخوة دائمة” متابعةً: “المناصب ترحل والوظائف ترحل، ويتبقى الصداقات والعلاقات الإنسانية”.

تابع مواقعنا