الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع ربة منزل صعقًا بالكهرباء في البحيرة

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 01:02 م

لقيت ربة منزل مصرعها صعقا بالكهرباء اليوم الاثنين، أثناء قيامها بغسل الملابس صعقتها الغسالة، ما أدى لوفاتها في الحال ونقلها لمشرحة مستشفى النوبارية بمحافظة البحيرة.

طلب إحاطة عاجل للحكومة بشأن انتشار حوادث الصعق بالكهرباء بسبب أعمدة الإنارة

وتلقي اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة النوبارية، يفيد باستقبال مستشفى غرب النوبارية وردة م.ا 46 عامًا مقيمة بقرية العشرة آلاف، جثة هامدة، بسبب صعق كهربائي بالمنزل.

أسرة الطفلة سما ضحية الصعق بالكهرباء: “بنتنا اتسرقت وعايزين حقها” (صور وفيديو)

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى غرب النوبارية، تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة.

وفي وقت سابق، تقدمت النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لرئيس مجلس الوزراء، ووزيري الكهرباء والتنمية المحلية، بشأن انتشار حوادث الصعق بالكهرباء بسبب أعمدة الإنارة وعدم تدخل الجهات المعنية.

وقالت النائبة، إنه انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية العديد من حوادث الصعق من قبل أعمدة الكهرباء للمواطنين بعد السيول التي شهدتها العديد من المحافظات.

وأكدت، أن هذه الحوادث ليست بجديدة على فصل الشتاء إلا أن الحكومة وجهاتها المعنية لم تتعظ لما تم العام الماضي وفقدان العديد من الأرواح أكثرهم من الأطفال بسبب الصعق من قبل أعمدة الإنارة، بجانب حوادث قتل الماشية.

وأشارت: “وصل الأمر، إلى تنظيم الأهالي بحي الـ16 بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، حملة لتغليف أعمدة الإنارة منعًا لحدوث ماس كهربائي نتيجة هطول مياه الأمطار، فضلًا عن عزل الأسلاك العارية.

تابع مواقعنا