الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هرب من برد الشتاء فمات بدخان “المدفأة”.. مصرع نجار خنقًا وإصابة شقيقه بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 12:05 م

لم يكن يدري ياسر، نجار الموبيليا صاحب الخمسة عقود، أن إشعاله النيران في مجموعة من الأخشاب والحطب للهرب من برد الشتاء، سيسوقه إلى قدره، حيث تصاعدت الأدخنة وتسببت في موته مختنقًا، علاوة على إصابة شقيقه داخل حجرة نومهما بمسكن الأول بقرية “أنشاص الرمل”، التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغ بوفاة المدعو “ياسر س ع ال” 50 سنة، نجار موبيليا، من منطقة “المنتزه” بمحافظة دمياط.

وذلك حال استعانته بإشعال النيران في أخشاب وحطب للتدفئة، داخل حجرة نومه هو وشقيقه بجمعية “المهندسين العرب”، بقرية “أنشاص الرمل” التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

التحريات الأولية، أكدت على أن المتوفي حضر رفقة شقيقه، لأجل العمل في مصنع أخشاب بالقرب من جمعية “المهندسين العرب”، لكن مع هبوط الليل حاول الأول الاستعانة بالأخشاب والحطب بإشعالها لأجل التدفئة، إلا أن الأدخنة المنبعثة من نيران المدفأة تسببت في وفاته وإصابة شقيقه بحالة اختناق، قبل أن يتم إسعاف الأخير بمعرفة الفريق الطبي بمستشفى “بلبيس” المركزي، فيما جرى التحفظ على الجثة بمشرجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن.

تابع مواقعنا