• بحث عن
  • أحمد فهمي ينفعل على إحدى المتابعات بسبب عمرو يوسف: “معاكي صورة لخالد بن الوليد؟” (صور)

    هنأ الفنان أحمد فهمي، صديقه عمرو يوسف على بطولة مسلسله الجديد “خالد بن الوليد”، المأخوذ عن عبقرية خالد للكاتب الكبير عباس محمود العقاد، وذلك من خلال نشر بوستر العمل على “انستجرام” الخاص به، معلقًا عليه: “مبروك جدًا”.

    تهنئة أحمد فهمي

    وجاء في التعليقات على الصورة إحدى المتابعات منتقدة العمل قائلة: “حط عدسات سود، هتعملوا لنا خالد بن الوليد عنيه ملونة إيه الهبل ده”، فيما جاء رد فهمي عليها غاضبًا: “وأنتي معاكي صور على تليفونك لخالد بن الوليد؟!”.

    تعليق إحدي المتابعات
    تعليق إحدي المتابعات
    رد فهمي على التعليق
    رد فهمي على التعليق

    وكانت الشركة المُنتجة لمسلسل الصحابي الجليل خالد بن الوليد، قررت أمس، الإعلان عن المسلسل الضخم، بطريقة غير تقليدية، حيث نشر مُنتج العمل تامر مرسي، بوستر المسلسل والذي يتصدره النجم عمرو يوسف، تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده اليوم.

    وظهر يوسف في البوستر، عمرو يوسف بـ”لوك” سيف الله المسلول بزي العصر الذي كان يعيش فيه بن الوليد، مرتديًا العمامة والجلباب باللون الأسود، ممسكًا بيده السيف، ومُحصن بدرع الحروب، وبلحية طويلة ووجه متجهم كما كان يتم وصف بن الوليد.

    ودون صناع العمل على البوستر، أن المسلسل مأخوذ عن عبقرية خالد للكاتب الكبير عباس محمود العقاد، يكتب السيناريو والحوار له الكاتب إسلام حافظ ويخرجه رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج تامر مرسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق