• بحث عن
  • الأهلي يفاضل بين 7 مهاجمين.. وحسم الصفقة بعد احتفالات الكريسماس

    محمد مصلوح - محمد عمر

    يبدو أن جماهير  النادي الأهلي ستكون على موعد مع إبرام صفقة جديدة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

    وعلم “القاهرة 24” أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر تأجيل حسم صفقة المهاجم الأجنبي السوبر إلى ما بعد انتهاء احتفالات الكريسماس في أوروبا، خاصةً أن المجلس الأحمر كان قد قرر إرسال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي أو أحد أعضاء مجلس الإدارة لحسم التعاقد مع المهاجم الجديد.

    وتؤكد المؤشرات الواردة من داخل القلعة الحمراء أن هناك مفاضلة تتم الآن بين أكثر من مهاجم إفريقي منهم “النيجيري بيليسينج إليكي هداف لوزيرن السويسري بعد تمسك رينيه فايلر المدير الفني للأهلي باللاعب، ومواطنه أنطوني أكبوتو، مهاجم الاتحاد المنيستري، والزيمبابوي نوكس متوزوى لاعب جولدن أروس الجنوب إفريقي، المالي سيكو كواتا مهاجم منتخب مالي للشباب والمحترف في صفوف ليفيرينج النمساوي، والجامبي أبو بكر ستيف تراولي، مهاجم عجمان الإماراتي، والتوجولي بينيل ملابا، مهاجم اتحاد كلباء الإماراتي، بالإضافة إلى مهاجم إفريقي آخر يلعب بالدوري الألماني”.

    وكانت إداراة الأهلي قد أرسلت عرضًا رسميًا لشراء النيجيري بيليسينج إليكي هداف لوزيرن السويسري مقابل 2 مليون دولار.

    ورغم تهديد الصفقة بالفشل في البداية بسبب خوض اللاعب تجربة احتراف في الدوري الإسرائيلي، إلا أن تمسك فايلر باللاعب جعل المفاوضات تعود من جديد.

    وتعمل إدارة التسويق بالأهلي حاليًا على تسويق الأنجولي جيرالدو والمغربي وليد أزارو، ليكون المهاجم الجديد بديلاً للأنجولي أو المغربي في قائمة القلعة الحمراء المحلية.

    ويتربع الأهلي حاليًا على عرش الدوري المصري بدون هزيمة أو تعادل، برصيد 24 نقطة من 8 انتصارات.

    اقرأ أيضا

    الأهلي يقترب من التعاقد مع أنطوني أكبوتو في الميركاتو الشتوي

    بعد التعاقد مع كهربا.. الأهلي يجهز لصفقة جديدة وفشل ضم مهاجم لوزيرن بسبب إسرائيل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق