• بحث عن
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يوضح حقيقة تعطيل الدراسة غدًا بسبب الطقس

    كفر الشيخ - محمود إبراهيم

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    598236
    المتعافون
    133391
    الوفيات
    27372

    قال الدكتور عبد الرازق الدسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، إنه لا نية في تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء بسبب الطقس الذى تشهده المحافظة، مؤكدًا أن الدراسة منتظمة غدًا فى جميع كليات الجامعة.

    تعطيل الدراسة بمدارس وجامعات الإسكندرية يومين بسبب سوء الأحوال الجوية

    وأضاف الدسوقى فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الجامعة مستعدة لحدوث أي طارئ في الأحوال الجوية قد يحدث خلال الساعات القادمة، بالإضافة إلى تجهيز القاعات والمدرجات لامتحانات الترم الأول التي من المقرر أن تبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة.

    وفى سياق آخر، توقفت حركة الصيد في بحيرة البرلس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، لهبوب الرياح الشديدة، وارتفاع الأمواج بمياه البحر المتوسط، وفضل الصيادون عدم الخروج في عمليات الصيد لسوء الأحوال الجوية.

    ورست 450 مركب صيد بميناء الصيد بالبرلس، وسط انتظام الحركة الإدارية بالميناء لإنهاء الإجراءات الإدارية للصيادين وسيستمر توقف حركة الملاحة لحين تحسن الأحوال الجوية.

    كانت محافظة كفر الشيخ تعرضت، اليوم الثلاثاء، لرياح شديدة محملة بالأتربة منذ الصباح الباكر، وسط تحذيرات للسائقين بتوخي الحذر خلال قيادتهم مركباتهم.

    ومن جانبها، أعلنت محافظة كفر الشيخ، حالة التأهب القصوى في المحافظة، في جميع القطاعات، لمواجهة موجة الطقس السيئ التي تتعرض لها المحافظة.

    ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بمتابعة حالة الطقس مع غرف عمليات الوحدات المحلية على مستوى مدن ومراكز المحافظة، والتعامل مع أي بلاغات بسبب موجة الطقس السيئ، بجانب متابعة كافة القطاعات المعنية من أجل ذلك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق