• بحث عن
  • عاجل.. التحقيق مع “اليوتيوبر” شادي سرور في نيابة أمن الدولة العليا على ذمة القضية 488

    أعلن علي الحلواني، المحامي، أن نيابة أمن الدولة العليا بدأت منذ قليل، التحقيق مع مصور الفيديوهات الشهير شادي سرور وذلك على ذمة القضية رقم 488 حصر أمن دولة عليها، والتي بدأ التحقيق مع المتهمين فيها في شهر مارس من عام 2019 الجاري.

    القضية رقم 488 تضم العديد من الشخصيات المعروفة، أبرزها:”كمال خليل وحازم حسني وحسن نافعة وماهينور المصري، وإسراء عبدالفتاح وخالد داوود وعمرو امام، بالإضافة إلى حسام الصياد والصحفية سولافة مجدي”.

    حبس ماهينور المصري 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية 488 لسنة 2019

    وقال المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، إن نيابة أمن الدولة العليا، نظرت الأحد، أمر تجديد حبس الكاتب الصحفي خالد داوود، رئيس حزب الدستور السابق، والناشطة إسراء عبد الفتاح، والناشط محمد صلاح، والصحفية سولافة مجدي.

     

    وأضاف المركز، أن نيابة أمن الدولة العليا قررت تجديد حبس الأربعة متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 488 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا.

     

    تعود القضية رقم 488 لسنة 2019 إلى شهر مارس، عقب الدعوات التي أطلقها الإعلامي الهارب معتز مطر تحت عنوان “اطمن أنت مش لوحدك”، والتي تهدف لإحداث ضوضاء جماعية احتجاجية وتظاهرات احتجاجًا على حادث قطار محطة مصر.

    تجديد حبس خالد داوود وإسراء عبد الفتاح وسولافة مجدي 15 يومًا على ذمة التحقيقات

    اليوتيوبر  المعروف أثار جدلاً واسعاً خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك بعد أن أعلن تركه الدين الإسلامي، لحالة من عدم الاستقرار النفسي التي يعيشها خلال الفترة الأخيرة على حد وصفه.

    ذلك الأمر جعل بعض مستخدمو موقع “الفيس بوك” يعاجمونه بسبب تركه للإسلام، ومنهم من دعا له بالهداية والتراجع عن قراره، ثم انقطع فترة عن نشر الفيديوهات ليعود بعدها بأكثر من فيديو ترفيهي.

    مكسبه يصل لمليون جنيه شهرياً.. 12 معلومة لا تعرفها عن شادى سرور الذى أعلن إلحاده (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق