الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة يهنئ عمرو يوسف على “خالد بن الوليد”: “هتكسر العالم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 11:50 ص

هنأ أمير كرارة، صديقه الفنان عمرو يوسف، على بطولة مسلسل”سيف الله” للصحابي الجليل خالد بن الوليد، المأخوذ عن “عبقرية خالد” للكاتب الكبير عباس محمود العقاد، والذي يكتب السيناريو والحوار له الكاتب إسلام حافظ، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج تامر مرسي.

ونشر كرارة بوستر المسلسل الذي طرحته الشركة المُنتجة استعدادًا لعرض العمل في رمضان 2020، وذلك عبر خاصية الـ”استوري” الخاصة به وكتب عليها: “مبروك يا برنس إن شاء الله تكسر العالم”.

 

أمير كرارة يهنئ عمرو يوسف
أمير كرارة يهنئ عمرو يوسف

وكانت  الشركة المُنتجة لمسلسل الصحابي الجليل خالد بن الوليد، قررت مساء أمس، الإعلان عن المسلسل الضخم، بطريقة غير تقليدية، حيث نشر مُنتج العمل تامر مرسي، بوستر المسلسل والذي يتصدره النجم عمرو يوسف، تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده اليوم.

وظهر يوسف في البوستر، عمرو يوسف بـ”لوك” سيف الله المسلول بزي العصر الذي كان يعيش فيه ابن الوليد، مرتديًا العمامة والجلباب باللون الأسود، ممسكًا بيده السيف، ومُحصن بدرع الحروب، وبلحية طويلة ووجه متجهم كما كان يتم وصف خالد بن الوليد.

ودون صناع العمل على البوستر، أن المسلسل مأخوذ عن “عبقرية خالد” للكاتب الكبير عباس محمود العقاد، يكتب السيناريو والحوار له الكاتب إسلام حافظ ويخرجه رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج تامر مرسي.

تابع مواقعنا