الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لبلاتينيوم بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 12:10 م

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه ظهر غد الأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي المقرر إقامتها السبت المقبل على استاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأجرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق، تعديلًا على برنامجه التدريبي بعد الفوز برباعية نظيفة على الاتحاد السكندري أمس في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام، حيث قرر منح اللاعبين راحة اليوم، على أن يبدأ الفريق غدًا التحضير لمواجهة بلاتينيوم.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية؛ النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي، ونجح الفريق في تحقيق الفوز على الهلال في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تعرف على جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري (صورة)

واصل فريق الكرة بالنادي الأهلي فرض سيطرته على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد مرور 10 جولات من الدوري الممتاز.

جاء ذلك، بعدما نجح العملاق الأحمر في إضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده برباعية نظيفة في شباك الاتحاد، ليحافظ على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 24 نقطة، من أصل 8 مواجهات خاضها الفريق مع وجود مباريتين مؤجلتين للمارد الأحمر.

الدوري الممتاز
الدوري الممتاز

ويأتي المقاولون العرب، في وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 22 نقطة، وذلك عقب انتصاره الثمين على الإسماعيلي بثنائية نظيفة، مساء اليوم، بالجولة العاشرة من بطولة الدوري.

وجاء فريق الاتحاد السكندري في المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري، وفي رصيده 20 نقطة، وفي المركز الرابع نادي الزمالك برصيد 14 نقطة، ولاتزال تنتظره مواجهة أمام فريق الإنتاج الحربي، مساء غد.

تابع مواقعنا