الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعدما فقدت نجلها.. مروة قناوي تتقدم ببلاغ رسمي ضد النائبة نوسيلة إسماعيل (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 06:25 م

تقدمت مروة قناوي ممثلة عن أعضاء حملة “لا لضرب النار في المناسبات”، ببلاغ إلى النائب العام العام يحمل رقم ٥٥٤٢٤ / ٢٠١٩ عرائض النائب العام مرفق به حافظة مستندات، ضد النائبة البرلمانية نوسيلة اسماعيل.

وجاء في نص الدعوى :”ذلك جراء فعلها المجرم بإطلاق الأعيرة النارية من بندقية خرطوش خارج الإطار الذي رسمه القانون وبداخل مناطق ومدن مأهولة بالسكان، والقيام بأفعال من شأنها استعراض القوة وتكدير الأمن والسكينة العامة وتعريض حياة المواطنين للخطر”.

وطالبت مروة قناوي في نهاية بلاغها باتخاذ النيابة العامة اللازم قانونا في سبيل رفع الحصانة عن النائبة المذكورة، فتح تحقيق في الواقعة موضوع البلاغ، سحب جميع تراخيص الأسلحة المملوكة لها، ومصادرة السلاح.

يذكر أن مروة قناوي مقدمة البلاغ هي والدة الطفل يوسف ضحية إطلاق النيران في مدينة 6 أكتوبر

برلمانية تُطلق أعيرة نارية من بلكونة منزلها: “إحنا اللي بنشرع القانون” (فيديو)

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للنائبة نوسيلة إسماعيل، عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية، وهي تحمل سلاحا ناريا وتطلق الأعيرة النارية من شرفة منزلها.

وعلقت عضو مجلس النواب على تلك الواقعة، قائلةً: “دي كانت أثناء قراءة فاتحة بنتي، أنا مرخصة سلاح بشكل طبيعي ومعايا طبنجة وماشية قانوني، إحنا اللي بنشرع القانون يستحيل أمشي خطأ، أنا بمشي وفقا للقانون”.

 

تابع مواقعنا