السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أنا مش هقول الكلام ده”.. تامر مرسي ينشر برومو “كل يوم” لخالد أبو بكر وبسمة وهبة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 07:57 م

كشف المنتج تامر مرسي، تقديم كل من الإعلامي خالد أبو بكر والإعلامية بسمة وهبة، برنامج”كل يوم” بعد انتهاء تعاقد الإعلامي وائل الإبراشي على تقديم البرنامج عبر شاشة قناة ONE.

ونشر تامر مرسي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”الفيس بوك”، برومو برنامج “كل يوم” تقديم كل من خالد أبو بكر وبسمة وهبة، لبدء عرض أولى حلقاته 1 يناير المقبل 2020 وعلق على الفيديو قائلا:” من 1 يناير 2020 إنشاءالله”.

https://www.facebook.com/tamer.mursi.79/videos/2488809838059207/

خالد أبو بكر يُودع “الحياة اليوم” بـ”تورتاية” ومقدمة نارية.. ومصادر تؤكد انتقاله لـ”ON E” 

وفي وقت سابق، أعلن اليوم الإعلامي خالد أبو بكر، رحيله عن برنامج “الحياة اليوم” الذى يذاع على شاشة “الحياة” بشكل رسمي وذلك بعد عام ونصف قضاهما فى البرنامج حقق خلالهم نجاحًا كبيرًا، على أن ينتقل، إلى دور آخر فى إحدى قنوات مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية.

واستطاع أبو بكر خلال فترة وجيزة أن يجعل برنامج ” الحياة اليوم” من البرنامج الأولى لدى المشاهد، خاصة في ظل حرصه على تناول العديد من القضايا والأزمات التي تهم المواطن المصري، والعمل على الوقوف بجانب الشعب المصري في حالة وجود أي فساد أو إهمال مما جعله من البرامج المفضلة لدي قطاع كبير من الجمهور، وتصدر نسب المشاهدة بشكل يومي، خاصة أن أبو بكر يتمتع بثقافة حوارية عالية، وقدرة على مخاطبة الجمهور بمختلف فئاته وطبقاته، معتمدا على الخبرات التي استمدها من الخارج عبر عمله بالقانون لسنوات طويلة.

بـ”كاميرا درون”.. خالد أبو بكر في جولة بمدينة العلمين الجديدة (فيديو)

يذكر أن خالد أبو بكر كانت بدايته مع قناة أوربت، عندما شارك فى تقديم البرنامج الناجح “القاهرة اليوم”، مع الإعلامى عمرو أديب، فضلا عن تقديمه لحلقتي الويك إند “الخميس والجمعة” من البرنامج نفسه من كل أسبوع حتى اتجه إلى قناة الحياة ليقدم برنامجها الرئيسى”الحياة اليوم”، ليصبح أحد أهم نجوم التوك شو، الذى ينتظرهم الجمهور للاستفادة من خبراتهم وتحليلاتهم للأوضاع المصرية سواء كانت قانونية أو اقتصادية واجتماعية.

لأول مرة.. خالد أبو بكر يستعرض مقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين

تابع مواقعنا