الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفلات تبدأ من 60 جنيها.. دليلك لقضاء ليلة رأس السنة بأرخص الأسعار

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 06:50 م

في مثل هذه الأيام من كل عام، يستعد الكثيرون للاحتفال بتوديع عام مضى، واستقبال سنة جديدة، والقاهرة 24  تقدم لكم خريطة لأرخص حفلات وسهرات رأس السنة.

برج القاهرة:

يمكنك الذهاب الى برج القاهرة في الزمالك، وتناول العشاء في الداخل، ويطل المطعم على معالم القاهرة الرائعة مثل المنظر على النيل وأشجار نادي الجزيرة العريق ومشاهدة الأوبرا من الأعلى التي تعد من أهم معالم القاهرة الثقافية، وتذكرة الدخول للمصريين بـ30 جنيهًا، للأطفال تحت 6 سنوات دون تذكرة.

سهرة نيلية:

عبارة عن يخت يتحرك بالنيل، وتتكون فقراته من لعب بداخله، حيث يستقبلك بابا نويل بهدية، ويتم تسليم الحضور “مسدس لعبة” للعب داخل اليخت، كما يوثق الحدث مصور محترف، بجانب مسابقة لاشيك “كابلز” وأشيك “سينجل”،  ويبدأ الحفل الساعة 9 ليلًا في المنيل الي الساعة 2 صباحًا، ويبدأ الحجز عشاء بـ60 جنيه.

ساقية الصاوي:

يستعرض تلك الليلة فريق “اشريجو”، وهو فريق مهتم بنشر التراث النوبي، ويصاحبها حفلة شمندورة، وDJ نوبي بقيادة محمد اللون، مع المغنيين ناصر سيد وحسن الصغير، وحمو إسماعيل،ويبدأ الحفل من الساعة 7 حتى 10:30 مساءً، وسعر التذكرة 62 جنيه.

حفل أمام الأهرامات:

استمتع بحفل بداية السنة ببرنامج مميز وفقرات شعبية وفنية في إحدي المطاعم  أمام الأهرامات، سعر الفرد 125 جنيهًا، شارع الملك فيصل الجيزة.

الكورت يارد:

ويعتبر من الأماكن الشهيرة التي تحتفل برأس السنة كل عام بشكل مختلف، حيث تحتوي فقراته على DJ بيبو، وعرض للطبول، وعازفة الكمانجا جيرمين عزيز، وفاير وركس لاستقبال السنة، ويحضر الختام الفنان حجازي متقال، بتذكرة سعرها 150 جنيه.

محمود العسيلي:

يحيي الفنان محمود العسيلي حفل رأس السنة Melody Jet بمشاركة أوكا وأورتيجا وفرقة هوس، والفنان زاب ثروت، و MTM، والمقرر إقامته يوم الإثنين، الموافق 31 ديسمبر الجاري بمركز المنارة بالتجمع الخامس، وتبلغ سعر التذكرة الواحدة 250 جنيهًا.

تامر حسني ورامي جمال:

يحيي نجم الجيل تامر حسني، للمرة الثانية مع رامي جمال، حفلاً بالمنارة التجمع الخامس،ووصل سعر تذكرة الفئة الأولى VIP: بـ600 جنيهًا، الفئة الثانية: بـ400 جنيهًا، الفئة الثالثة: بـ250 جنيهًا.

باخرة فى النيل:

استمتع بأجواء رائعة مع العائلة والأصدقاء على باخرة بكورنيش النيل في العجوزة أمام السيرك القومي، وسط فقرات ترفيهية متنوعة وعروض استعراضية للرقص الشرقي والغربي، ويبدأ الاحتفال من 8 مساءً وحتى 2 صباحًا، وتتراوح سعر التذكرة من 250 إلى 600 جنيهًا.

لؤلؤة المعادى:

ومن الممكن قضاء سهرة رأس السنة بهذا المكان الذي يعرض فقرات الـ dj، بالاضافة الى المطرب الشعبي محمد الصغير والفنان النوبي ماندو، والمطربة آيه عبد الله، والساحر كريس المصري، بالاضافة الي  هدية لكل واحد من الحضور عبارة عن شنطة بها العديد من الهدايا، والأسعار بتبدأ من 300 جنيه للفرد.

حفل وسط النيل:

يمكنك قضاء ليلة رأس السنة بشكل مختلف في شبه جزيرة تراسينا داخل نادى الشاطئ الحربي بوابة 3 كورنيش المعادي، والاستمتاع بأنواع مختلفة من الموسيقي، وتبدأ الحفلة من 8 مساءً إلى 3 صباحًا، وتتراوح سعر التذكرة للفرد 399 جنيهًا دون عشاء، و499 جنيهًا لمن يرغب في تناول الطعام في البوفيه المفتوح، وتصل إلى 650 جنيهًا لعشاء VIP.

محمد رشاد:

ويستعد المطرب محمد رشاد، لإحياء حفل غنائي بمناسبة رأس السنة، يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر الجاري، وذلك في فندق “سفير” بالدقي، وتبدأ سعر التذكرة 700 جنيه.

فيش بوت:

ويعرض المكان فقراته ايضاً والتي من ضمنها  الفنان حمزة الصغير، ونجمة أرب أيدول ميرفت وجدي ، والمطربة نهى السعيد، ونجوم المهرجانات أحمد عزت، وعلي سمارة، ودي جي، سعر الفرد 750 جنيه.

حفل أنغام:

تحيي الفنانة أنغام حفلة رأس السنة في كريستال بالاس، صلاح سالم، بأسعار تبدأ من 500 وتصل لـ850 جنيهًا.

تابع مواقعنا