الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا لنقابة الموسيقيين: “شغلوني أو أسيب البلد دي وأمشي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 11:34 م

قال المطرب الشعبي حمو بيكا، إن سبب منعه من الغناء يعود إلى النقابة، والتي تبلغه دائمًا أن الفن الذي يقوم بتقديمه فن هابط، متسائلًا: “إذا كان هابطًا.. فهناك 160 مليون مشاهد لأغنية على اليوتيوب؟”.

وأضاف بيكا، خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لماذا كل شخص ناجح يظهر شخص يهاجمه؟، مطالبًا بوقف جميع مطربي المهرجانات، قائلا: “متمنعنيش أنا وغيري شغال ده كده ظلم”.

وتابع: “هناك الملايين بيسمعونني منهم أطفال وكبار، مفيش حد مبيسمعنيش”.

وأضح أن نقابة الموسيقيين بالأردن أخبرته أنها لا تستطيع منعه من الغناء أسوة بنظيرتها في القاهرة، وليس لها علاقة بنقابة المهن الموسيقية بمصر في قرارها، متسائلا: ما الجديد أن تمنعوا حفلتي بالأردن؟.

وأردف: “شغلوني هنا أو أسيب البلد دي وأمشي وياريت الرسالة ديه توصل للرئيس السيسي”.

بعد منعه من الغناء.. حمو بيكا يوجه رسالة للسيسي: “ساعدني يا ريس حالي واقف” (فيديو)

وفي وقت سابق، وجه المطرب الشعبي حمو بيكا، رسالة للرئيس السيسي، وقال إنه بعد أن أحيا أول حفلة بالإسكندرية، وأصبح لديه شعبية كبيرة “من بعد الحفلة ديه يا ريس ماشوفتش خير”.

وأضاف بيكا، خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن نقابة المهن الموسيقية تهاجمه وتحاربه ووقفته عن الشغل والعمل، مؤكدًا أنه يعمل معه أشخاص كثيرون، وأنه لم يرتكب أي خطأ “منعوني في مصر وقولت ماشي وملهمش أن يمنعوني في بلدي”.

تابع مواقعنا