الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تحتفل بالعام الجديد بإطلاق مسابقة Rania’s Christmas givaway (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 10:08 م

قررت الفنانة رانيا يوسف، الاحتفال بالعام الجديد بطريقة مختلفة وغير تقليدية، عن طريق إطلاق مسابقة أسمتها Rania’s Christmas givaway.

ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، صورة لها أمام صندوق هدايا وعلقت عليها: “علشان بكون سعيده وانتوا بتشاركوني نجاحي كان لازم اشاركم السنة الجديدة بجوائز في مسابقة Rania’s Christmas givaway المقدمه من @egypt.mystery.box”.

وأضافت: “جاوبوا على السؤال واعرفروا شروط المسابقة علشان في أربع فائزين هختارهم وهيفوزوا ببوكس مليان هدايا (اسم شخصية رانيا يوسف في مسلسل قدمته للأطفال) ؟”.

وتابعت: “شروط المسابقة، جاوب على السؤال في كومنت واعملوا فولو للبيدج ومنشن ثلاثة أصحابك عاوزهم يشاركوا في بوكس الهدايا، الإعلان عن الجوائز هيكون يوم أول يوم في العام الجديد”.

رانيرانيا يوسف تحتفل بالعام الجديد بطريقةمختلفة ا يوسف
رانيا يوسف تحتفل بالعام الجديد بطريقةمختلفة

قبل عرضه على “Mbc 4”.. رانيا يوسف تروج لمسلسلها “الآنسة فرح” 

وعلى جانب أخر، تنتظر رانيا يوسف عرض أحدث أعمالها الدرامية كل من مسلسل ” الآنسة فرح” يناير المقبل 2020، على شبكة قنوات MBC قريبًا، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي Jane the Virgin، يشاركها البطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبدالرسول، هبة عبدالعزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

تابع مواقعنا