الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامح عبد العزيز بدلًا من هاني خليفة في “دهب عيرة” مع يسرا (خاص)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 12:26 م

من الواضح أن مشاركة النجمة يسرا خلال الموسم الرمضاني المُقبل، أمر غير سهل، حيث قامت خلال الفترة الماضية بإجراء تغييرات جذرية وذلك بعدما قررت الاستغناء عن مسلسل “بيت العيلة” وهو مسلسل الذي كان من المقرر أن يكتبه السيناريست مدحت العدل، ويخرجه ماندو العدل، وقامت باستبداله بمسلسل آخر وهو “دهب عيرة”.

وكان من المقرر، أن يقوم المُخرج هاني خليفة، بإخراجه، وذلك بعدما تعاقد عليه، وعقد اجتماعات مكثفة مع الكاتب أحمد عادل، لكن علمنا من مصادر خاصةً أنه وقبل أيام قليلة اعتذر خليفة عن استكمال المسلسل، وتم إسناد العمل للمخرج سامح عبد العزيز بدلًا منه.

وتعاونت النجمة يسرا والمخرج هاني خليفة من قبل في كل من مسلسل “فوق مستوى الشبهات” الذي تم عرضه خلال سباق رمضان عام 2016، وشارك في بطولة كوكبة من النجوم منهم شيرين رضا ونجلاء بدر وأحمد حاتم وزكي فطين عبد الوهاب.

هذا إلى جانب تعاونهما معًا أيضًا في مسلسل “الحساب يجمع” الذي عرض خلال سباق رمضان 2017، وشارك في بطولته كل من كريم فهمي وإيمان العاصي ومحمود عبد المغني.

يذكر، أن يسرا كانت قد انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم “صاحب المقام”، ويشارك في بطولته كل من آسر ياسين، صلاح عبد الله، محمود عبد الغني، نسرين أمين، بيومي فؤاد، إنجي المقدم، ميدو عادل، أمينة خليل، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

تابع مواقعنا