الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: عباس والعتال وراء التعادل أمام الإنتاج.. “الشبكة مسحورة”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 09:41 م

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على تعادل فريقه أمام الإنتاج الحربي سلبيا في مباراة الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز التي أقيمت على ستاد السلام.

وأكد مرتضى منصور أن شبكة المنافسين مقفولة بسبب السحر، قائلا: “المسؤول عن السحر كل من ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق وهاني العتال نائب رئيس النادي الأبيض وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي”.

مرتضى منصور عن قرار لجنة الانضباط بإيقافه 3 مباريات: “يبلوه ويشربوا ميته”

وتابع قائلا في تصريحاته عقب نهائية المباراة للصحفيين: لاعبو الزمالك لم يقصروا أمام الإنتاج الحربي وإذا استمر اللقاء لمدة 100 عام لن نسجل أهدافا.

وقال رئيس الزمالك: “فايلر مدرب الأهلي لا يصدق نفسه بسبب النتائج التي يحققها مع الفريق الأحمر في الدوري”.

وقد فقد الزمالك نقطتين مجددا بعد السقوط في فخ التعادل أمام الإنتاج الحربي خلال المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد “السلام” سلبيا دون أهداف.

وفشل الفارس الأبيض في تحقيق أي فوز خلال بطولة الدوري على مدار ثلاث جولات متتالية منذ فوزه على بيراميدز بثنائية حيث سقط في فخ الهزيمة أمام طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدفين ثم تعادل سلبيا أمام سموحة وكرر نفس التعادل اليوم أمام الإنتاج الحربي.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 15 نقطة جمهم بعد خوض 9 مواجهات ولديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

أول رد من اتحاد الكرة على حضور مرتضى منصور مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

 

تابع مواقعنا