• بحث عن
  • أيمن يونس مُعلقًا على مباراة الزمالك والإنتاج الحربي: “عقول اللاعبين خارج الملعب” (صورة)

    علق أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة بين سبورت، على مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد السلام.

    وانتهت مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي، بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

    وكتب أيمن يونس تغريده له عبر موقع التواصل الأجتماعي “تويتر”: معقولة أداء اللاعبين من غير روح وعدم رغبه في تحقيق الفوز، معظم اللاعبين دون مستواهم”.

    وتابع: “تشعر أن عقول اللاعبين خارج الملعب، أسوء مباراة بالتأكيد هذا الموسم وبعيدا عن أحقية الزمالك في الحصول على ركلة جزاء، نحن لا نستحق الفوز”.

    الزمالك يواصل التراجع ويتعادل مع الإنتاج الحربي بالدوري

    وظهر الزمالك خلال المباراة بمستوى غير جيد، حيث يواصل الفريق الأبيض نزيف النقاط منذ أخر ثلاث لقاءات لعبها الفارس الأبيض بالدوري.

    وكان الزمالك قد تلقى خسارة من طلائع الجيش بثلاث أهداف مقابل هدفين، قبل أن يعود الفريق الأبيض بتعادل سلبي مخيب أمام سموحة السكندري، ليواصل الزمالك فشله في تحقيق أهداف جماهيره ويتعادل مرة أخري أمام الإنتاج الحربي، ليفتقد الزمالك خلال أخر ثلاث مواجهات ٧نقاط.

    مختار مختار: كنت أطمع في الفوز على الزمالك

    وفي وقت سابق، سقط فريق الزمالك في فخ التعادل أمام نظيره الإنتاج الحربي سلبيا دون أهداف، خلال المواجهة التي أقيمت على ستاد “السلام” ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

    وبدأ الشوط الأول بسيطرة من جانب لاعبي الزمالك حاولوا من خلالها تشكيل ضغط على مرمي عامر عامر لكن سرعان ما عاد الإنتاج الحربي مهددا دفاعات الفارس الأبيض بحثا عن الهدف الأول.

    واستمر الأداء بشكل ضاغط من الجانبين وسط محاولات هجومية مستمرة من جانب العجلات الحربية الذي حاول إيجاد فرصة لهز الشباك وإحراز هدفه الأول.

    وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أي أهداف بين فريقي الزمالك والإنتاج الحربي.

    وفي الشوط الثاني واصل الفريقان على نفس الأداء وسط محاولات من جانب العجلات الحربية لكن دون جدوي وسط فشل لاعبوه في استغلال الفرص التهديفية،فيما أضاع لاعبو الفارس الأبيض الفرص التي أتيحت للزمالك.

    لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 15 في المركز الرابع فيما احتل الإنتاج الحربي المركز السادس بنفس عدد النقاط.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق