• بحث عن
  • بيراميدز يستعيد ذاكرة الانتصارات بهدف في شباك دجلة بالدوري (فيديو)

    ياسمين حسين

    حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره وادي دجلة بهدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “الدفاع الجوي” ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

    وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أي أهداف، رغم السيطرة التي فرضها لاعبو بيراميدز خلال مجريات المباراة طيلة الـ45 دقيقة الأولى منها.

    وفي الشوط الثاني استطاع عبد الله السعيد أن يحرز الهدف الأول في شباك وادي دجلة، بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح بيراميدز في الدقيقة 75، عقب لمسة يد من محمد عبد العاطي.

    وانتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدف دون رد، بعدما غابت عنه ذاكرة الانتصارات طيلة 4 جولات متتالية في الدوري ليرتفع رصيده إلى النقطة 16 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد دجلة عند النقطة 6 في المركز الثامن عشر.

    إيهاب جلال يتحدث عن مباراة بيراميدز ويكشف رحيله من المصري

    قال إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري، إن نتيجة مباراة بيراميدز عادلة إلى حد كبير، وكان هناك بعض التخوف بسبب ضياع النقاط في اللقاءات الأخيرة.

    وأكد إيهاب جلال في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن الفريق لم يلعب كرته المعتادة وترك الكرة على غير العادة لبيراميدز ولعب على المرتدات، وتوقيت هدف التعادل ساعد الفريق في تحقيق الفوز وحصد نقطة غالية، والفريق تسرع في بعض الفرص بسبب الهزائم الأخيرة وسيظل الأداء متسرعا في اللقاءات المقبلة.

    وتابع، أن بيراميدز رغم الغيابات فهو يمتلك لاعبين على أعلى مستوى في مختلف المراكز وخاصة عبد الله السعيد وإيريك تراوري، كما أنه يمتلك مديرا فنيا الكابتن زيزو، هو أستاذ جميع المدربين وشرف لأي مدرب أن يلعب أمامه.

    وشدد إيهاب جلال أن الحكم لم يؤثر على نتيجة المباراة وأمد للاعبيه بين الشوطين، مشيرا إلى أن الفريق كان قريبا من الفوز ولكن التسرع في إنهاء الهجمات ساعد في إنهاء النتيجة بالتعادل.

    وأضاف، أنه لم يتوقع أن يؤدي بيراميدز بهذا الشكل الجيد مع زيزو في مباراته الأولى والفريق أدى بشكل أفضل من ديسابر، ومع عودة الغيابات سيكون بيراميدز أقوى بكثير، وزيزو مدرب رائع وقادر على جعل الفريق أقوى.

    وأشار أن ما تردد عن رحيله عن تدريب المصري جاء بسبب تراجع النتائج ووجود أندية شاغرة في مقعد المدير الفني، مشددا على أنه لن يرحل عن تدريب المصري إلا إذا كانت النتائج غير جيدة ويشعر بأن الفريق سيعاني تحت قيادته، وغالبا لن يتولى تدريب فريق آخر خلال الموسم الجاري، ولن يترك المصري حتى وإن تلقى عرضا مغريا، فهو لم يعتد ترك فريق في وسط الموسم، موضحًا أنه ترك إنبي للانضمام للزمالك بسبب مشكلة وليس بسبب عرض النادي الأبيض.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق