• بحث عن
  • سموحة يتخطى عقبة الجونة بهدفين في الدوري (فيديو وصور)

    ياسمين حسين

    حقق فريق سموحة الفوز على نظيره الجونة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري بهدفين مقابل هدف.

    سجل رونالد وانجا هدف سموحة الأول بعد خطأ قاتل من دفاع الجونة في إبعاد الكرة فوصلت إلى الترهوني والذي لم يتوانى عن تمرير كرة عرضية أرضية إلى رونالد وانجا المتمركز يمين منطقة الجزاء والذي قام بتصويبة كرة أرضية زاحفة سكنت أقصى أسفل يمين محمود الغرباوي في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول الذي انتهي بتقدم الفريق السكندري بهدف دون رد.

    وفي الشوط الثاني عزز سموحة تقدمه بعد قتال على الكرة من حسام حسن لاعب سموحة من جهة اليمين ثم مرر كرة عرضية أرضية إلى الترهوني المتمركز داخل منطقة جزاء الجونة والذي راوغ بشكل رائع وإتجه بالكرة جهة اليسار ثم أطلق تصويبة يسارية صاروخية سكنت أقصى يسار محمود الغرباوي في الدقيقة 60.

    وفي الدقيقة 76 أحزر الجونة هدفه الأول بعد ركنية من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها الهاني سليمان على حدود منطقة الجزاء لتصل إلى أحمد حمدي والذي راوغ ناصر ماهر بشكل رائع ثم صوب كرة أرضية زاحفة سكنت منتصف المرمى.

    لينتهي اللقاء بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى النقطة 17 في المركز الرابع فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 10 في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري.

     

    الجونة
    الجونة

     

    https://youtu.be/TZkyZVCgoCg

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق