• بحث عن
  • مرتضى منصور: رئيس لجنة الحكام بيصفي حساباته معايا وبعتلي رسالة شتمني بأمي (فيديو)

    قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، “إن السحر مذكور في القرآن الكريم، واللي بيلحق يجيب ساحر أقوى من التاني هو اللي بيكسب.. ده كفر، وليست رياضة على الإطلاق”

    وأضاف منصور، خلال مقطع فيديو، أن قرار لجنة الانضباط بإيقافه 3 مباريات يعد تعدي على الدستور وعلى قانون الرياضة، وتعتدي على القضاء المصري العظيم.

    واستكمل: “أنتوا صدقتم نفسكم ومش عايز أغلط في اللي طلع القرار لأنه بالتأكيد قاضي، ولكن هناك قانون وهشتكيك عند وزير العدل والتفتيش القضائي عشان يعلمك القانون”.

    وانتقد منصور، جمال الغندور رئيس لجنة الحكام: “أنت بعتلي رسالة شتمت أمي فيها ولو أنا بكذب أنا همشي وأسيب النادي، أنا عارف إنك بتصفي حساباتك معايا عشان في بلاغ مني ضده للنائب العام”.

    وفي وقت سابق، قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه أبلغ رئيس نادي الإنتاج الحربي قبل بدء المباراة، أن نادي الزمالك لن يحرز أي أهداف في مباراتهما، التي أقيمت أمس الثلاثاء، موضحًا “الشبكة مقفولة بسحر أسود”.

    وأضاف منصور، خلال مقطع فيديو، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي “جايب ولد غاني وولد قاعد في الإسكندرية”، ممنوع نادي الزمالك يحرز أي أهداف، مشيرًا إلى أن سيد عبد الحفيظ وهاني العتال وممدوح عباس هم من قاموا بعمل سحر لنادي الزمالك.

    الزمالك يواصل التراجع ويتعادل مع الإنتاج الحربي بالدوري

    وظهر الزمالك خلال المباراة بمستوى غير جيد، حيث يواصل الفريق الأبيض نزيف النقاط منذ أخر ثلاث لقاءات لعبها الفارس الأبيض بالدوري.

    وكان الزمالك قد تلقى خسارة من طلائع الجيش بثلاث أهداف مقابل هدفين، قبل أن يعود الفريق الأبيض بتعادل سلبي مخيب أمام سموحة السكندري، ليواصل الزمالك فشله في تحقيق أهداف جماهيره ويتعادل مرة أخري أمام الإنتاج الحربي، ليفتقد الزمالك خلال أخر ثلاث مواجهات ٧نقاط.

    مختار مختار: كنت أطمع في الفوز على الزمالك

    وفي وقت سابق، سقط فريق الزمالك في فخ التعادل أمام نظيره الإنتاج الحربي سلبيا دون أهداف، خلال المواجهة التي أقيمت على ستاد “السلام” ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

    وبدأ الشوط الأول بسيطرة من جانب لاعبي الزمالك حاولوا من خلالها تشكيل ضغط على مرمي عامر عامر لكن سرعان ما عاد الإنتاج الحربي مهددا دفاعات الفارس الأبيض بحثا عن الهدف الأول.

    واستمر الأداء بشكل ضاغط من الجانبين وسط محاولات هجومية مستمرة من جانب العجلات الحربية الذي حاول إيجاد فرصة لهز الشباك وإحراز هدفه الأول.

    وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أي أهداف بين فريقي الزمالك والإنتاج الحربي.

    وفي الشوط الثاني واصل الفريقان على نفس الأداء وسط محاولات من جانب العجلات الحربية لكن دون جدوي وسط فشل لاعبوه في استغلال الفرص التهديفية،فيما أضاع لاعبو الفارس الأبيض الفرص التي أتيحت للزمالك.

    لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 15 في المركز الرابع فيما احتل الإنتاج الحربي المركز السادس بنفس عدد النقاط.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق