السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعدل لائحة الفريق بعد أزمة عواد وأبو جبل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 06:27 م

قرر مسئولو نادي الزمالك إجراء تعديل على لائحة الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب أزمة محمد عواد ومحمد أبو جبل حارسي الفريق.

ووقعت أزمة بين الثنائي عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مؤخرًا قبل أن يتم الصلح بينهما.

جاء هذا القرار لمنع دخول اللاعبين في مناوشات بين بعضهم البعض، بعد واقعة محمد عواد ومحمد أبوجبل حارسا الزمالك، وتبادل الثنائي التراشق فيما بينهما عبر حساباتهما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع الحارسين للتأكيد على أن المرحلة الحالية لا تحتمل مثل هذه التصرفات، مشددا على أنه في حال تكرارها ستكون هناك عقوبة مشددة بالخصم المالي، مع إخطار اتحاد الكرة المصري بالأمر، لتطبيق القرار مباشرة.

وكان الزمالك تعادل أمس الثلاثاء مع الإنتاج الحربي سلبيا، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري ليواصل نزيف النقاط في المسابقة المحلية.

بعثة الزمالك تصل “ندولا” استعدادًا لمواجهة زيسكو

وصلت بعثة نادي الزمالك إلى زامبيا استعدادا للقاء زيسكو يونايتد السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان في استقبال البعثة هاني زادة، عضو المجلس ورئيس البعثة ومسؤولي السفارة المصرية في زامبيا.

وتضم بعثة الزمالك 20 لاعبا هم: محمد عواد، محمد أبوجبل، محمد صبحي، محمد  عبد الشافي، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام،  طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن، إسلام جابر، يوسف أوباما، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، مصطفى فتحي، كريم بامبو ،أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد، عمر السعيد.

تابع مواقعنا