السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهيئة العامة للأرصاد تعلن عن طقس غدًا الخميس: “بارد يصحبه سقوط أمطار”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 09:57 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، طقس غدًا الخميس، مشيرًا إلى أنه مائل للبرودة على شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة معتدل على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، وتصل لحد السقيع على المزروعات في وسط سيناء.

وحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد، تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد بصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى والقاهرة.

وتمتد الرياح حتى شمال الصعيد، تكون غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية، والرباح أغلبها غربية إلى شمالية غربية نشطة علي أغلب الأنحاء، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية من البحر المتوسط.

مائل للبرودة على كافة الأنحاء وسقوط أمطار غزيرة على السواحل

وكان خبراء الأرصاد، توقعوا أن يكون طقس اليوم الأربعاء، مائلا للبرودة على شمال البلاد حتي شمال الصعيد مائلا للدفء جنوبا نهارا، شديد البرودة ليلاً يصل إلى حد الصقيع في وسط سيناء.

فيما ظهرت السحب المتوسطة والمنخفضة علي شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار علي السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة قد تمتد الي شمال الصعيد تكون غزيرة ورعدية احياناً علي السواحل الشمالية والرياح أغلبها جنوبية غربية، تنشط علي شمال البلاد والمناطق المكشوفة تكون مثيرة للرمال والأتربة.

وجاءت دراجات الحرارة كالتالي:

القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة.

والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 12 درجة.

ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة.

وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 7 درجة.

وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 8 درجة.

وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 8 درجة.

تابع مواقعنا