الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد “الجارسون”.. حكيم يطرح “رقصوني” على طريقة الفيديو كليب (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 09:20 م

طرح المطرب حكيم، أفيش أغنيته الجديدة “رقصونى”، عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وعلق حكيم قائلاً “رقصونى حكيم قريبا تابعوا القناة الرسمية على اليوتيوب علشان تسمعوا الأغنية الجديدة”.

أغنية “رقصونى”، من المقرر طرحها بطريقة الفيديو الكليب، من كلمات عصام حجاج، ألحان تامر حجاج.

 

View this post on Instagram

 

#رقــصـــونــــى .. #حـكــيــم .. قريباً تابعوا القناة الرسمية على اليوتيوب علشان تسمعوا الأغنية الجديدة www.youtube.com/HakimOfficialChannel/

A post shared by Hakim (@hakimofficial) on Dec 25, 2019 at 8:20am PST

وطرح حكيم مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان “الجارسون” من ألبوم “الراجل الصح”، عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”.

أغنية”الجارسون”، من كلمات عصام الشاعر، وألحان عبده سليم، وتوزيع أشرف البرنس.

وشارك في تنفيذ الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين والمنتج الفني فايز عزيز وإنتاج “lion of Egypt hakim” .

يذكر، أن المطرب كان قد طرح منذ أيام أحدث أغاني ألبومه الجديد والتي جاءت بعنوان “ليلة بمبي” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وحققت الأغنية نسبة مشاهدات تقترب من المليون مشاهدة، وجاءت الأغنية بالتعاون مع الشاعر إسلام خليل، والملحن هاني فاروق، والموزع زيزو فاروق.

ألبوم حكيم الجديد

الألبوم، يضم عشر أغنيات صور المطرب منها ثلاث أغاني وهي “سيبونا في حالنا، وقلبي يا ناس، والموضة السنة دي”، وشارك في تنفيذه عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين والمنتج الفني فايز عزيز وإنتاج “lion of Egypt hakim”.

وكان حكيم قد نشر بوستر “الجارسون” مؤخرًا

وفي وقت سابق، نشر المطرب عبر نفس الموقع، فيديو أثناء بروفة إحدى أغانيه، مع فرقته الموسيقية، والتي تحمل اسم “ليلة بمبي”، معلقًا عليها قائلًا: “ليلة بمبي ورقص مع الفرقة”، والذي طرحها من نفس الألبوم، وهي من كلمات إسلام خليل، ألحان وتوزيع هاني فاروق.

ويذكر أن المطرب يبحث دائمًا عن الاختلاف وتقديم أشكال فنية، حققت له مكانة خاصة في قلوب الجماهير العربية، ولكن ما زال حكيم يصر على مزيد من النجاحات، وبنفس الروح والإصرار، وهذه أسباب تفوقه على قمة الغناء الفني لما يزيد عن ربع قرن.

كما شارك في كليب “متجمعين” الأغنية الرسمية المروجة لكأس الأمم الإفريقية، وهي من كلمات محيي حوار، وألحان شريف حمدان، وتوزيع موسيقي طارق عبد الجابر، وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس، وإنتاج شركة “سينرجي”، المملوكة لمجموعة “إعلام المصريين”، التي يترأس مجلس إدارتها تامر مرسي، وإخراج تامر مرسي.

 

تابع مواقعنا