الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد خطاب كاف.. أيمن أشرف يشارك مع الأهلي أمام بلاتنيوم

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 11:39 م

سيطرت حالة من الارتياح على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر بعدما تلقى النادي خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بخصوص إيقاف أيمن أشرف، لاعب الفريق على خلفية عقوبة الطرد التي تلقاها في مبارة الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا أمام النجم الساحلي.

وأوضح البيان الذي تلقاه النادي أن الإيقاف لمدة مباراة واحدة لأن الطرد المباشر لم يكن لسوء السلوك بل احتكاك عادي داخل المباراة.

وكان قد غاب “أشرف” عن مباراة الهلال السوداني الماضية، وبذلك تأكد مشاركة أيمن أشرف نجم دفاع الفريق في مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي المقبلة ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة على ملعب السلام.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط خلف الهلال السوداني، فيما يحتل بلاتينيوم المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

واستأنف الأهلى تدريباته ظهر اليوم الأربعاء عقب الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب الفوز على الاتحاد السكندرى أول أمس الاثنين بأربعة أهداف نظيفة فى الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

وتقرر السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة في مران الفريق، الذي ينطلق في الرابعة عصرًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي “الكاف”، فيما يقام الاجتماع الفني للمباراة  في الثانية ظهر الجمعة المقبل، ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني في مقر النادي بالجزيرة، بحضور ممثلي الفريقين، إلى جانب مسؤولي الاتحاد الإفريقي، وحكم ومراقب المباراة، للاتفاق على كل التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

ويصل فريق بلاتينيوم إلى القاهرة فجر غد الخميس، حيث حرص مسؤولو النادي الأهلي على التواصل مع الفريق الزيمبابوي، لمعرفة موعد وصوله.

ويقام المؤتمر الصحفي للمباراة في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب السلام، على أن يتبعه مران الفريق في التاسعة مساء.

وتقام مباراة الأهلي وبلاتينيوم في حضور 10 الاف متفرج، وتعد شركة تذكرتي هي المسئولة عن توزيع تذاكر المباراة حيث تم طرح التذاكر عبر الموقع الرسمي للشركة، في الوقت الذي حددت الشركة العديد من المنافذ لاستلام التذاكر منها فروع الأهلي الثلاثة في الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد.

 

تابع مواقعنا