السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قرار الاعتزال.. “خالد بن الوليد” يعيد يوسف شعبان للدراما الدينية 

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 03:36 م

قرر الفنان القدير يوسف شعبان، العودة من اعتزال التمثيل نهائيا، والذي أعلنه منذ فترة، وأجبره على ذلك الدور الذي عُرض عليه في مسلسل “سيف الله”، المأخوذ عن عبقرية خالد للكاتب الكبير عباس محمود العقاد، يكتب السيناريو والحوار له الكاتب إسلام حافظ ويخرجه رؤوف عبد العزيز، من إنتاج “سينرجي” للمنتج تامر مرسي،

وقال شعبان في تصريحات صحفية، إنه تعاقد رسميا على المسلسل الأيام الماضية، وذلك بعد إعجابه بالشخصية على الورق، الأمر الذي جعله يتحمس لخوض التجربة، مضيفا أن السيناريست إسلام حافظ “شاطر” وقدم ورقا مميزًا.

وأضاف شعبان أنه لاحظ الدقة التاريخية والاعتماد على مصادر موثوقة منذ قراءته الحلقة الأولى، مشيرا إلي أن خبرته في المسلسلات الدينية والتاريخية تجعله يستطيع الحكم على جودة العمل.

وأضاف شعبان أن أسباب تحمسه للعودة هو العمل مع رؤوف عبد العزيز المخرج، الذي تتميز أعماله بالعمق وتكشف عن مخرج صاحب رؤية، وعلى دراية ومعرفة كبيرة بإدارة الفنان، الأمر الذي تأكد منه بعد عقد جلسات جمعته بعبد العزيز، جعلته يشعر أنه سوف يكون في يد أمينة مع مخرج مثقف.

أحمد فهمي ينفعل على إحدى المتابعات بسبب عمرو يوسف: “معاكي صورة لخالد بن الوليد؟” 

وأكد شعبان أنه يري هذا المسلسل بمثابة عودة قوية للدراما الدينية خلال الفترة الحالية، في ظل وجود شركة انتاج و منتج كبير يسعى جاهدا لتوفير كل السبل لخروج بالعمل بالشكل الذي يليق به، ولا تبخل نهائيا بأي شيئ وهذا ما اتضح لي حينما شاهدت الديكورات والملابس وغيرها من الأشياء التي يتطلبها العمل .

يذكر أن مسلسل “سيف الله” من بطولة النجم عمرو يوسف ويوسف شعبان وعدد كبير من النجوم سيتم الإعلان عنهم تباعا، ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج سينرجي.

تابع مواقعنا